فبراير 17, 2015

وأصبح بإمكانكم تجربة قيادة لاند روڤر في الشرق الأوسط

هل تعشقون القيادة على الطرق الوعرة ولا تجدون المكان المناسب أو السيارة المناسبة لذلك ؟ بات لكم طرق وعرة في البحرين لإختبار وتطوير مهاراتهم، حيث أطلقت شركة لاند روڤر أول مركز لتجربة لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وكونه أول مركز من نوعه في المنطقة، فإن مركز التجربة لاند روڤر الجديد في حلبة البحرين الدولية، سوف يقدم خدمته للسوق البحريني، إضافة إلى استقطاب الزبائن الحاليين والمحتملين من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشار إلى أن المركز يضم بين جنباته مساحات واسعة من الأراضي الشاسعة؛ ومسارات متنوعة من الطرق الوعرة بالقرب من حلبة البحرين للجائزة الكبرى.

من صحراء الصخير، يبلغ طول مضمار المركز ضمن نطاق حلبة البحرين الدولية 3.5 كيلومتراً ويشمل أراضي متنوعة التضاريس منها الترابية والصخرية والهضاب ومناطق مائية. كما يحتوي على 32 حاجزاً منها حواجز طبيعية وأخرى صناعية مثل المنحدرات المنزلقة والمرتفعات والصخور وطرق الحصى والممرات المائية، وذلك بهدف الإرتقاء بمستوى المغامرة للزبائن حيث يتعين عليهم التركيز على محيطهم أثناء القيادة وتوظيف تقنيات وإمكانيات المركبات لأقصى حد للتعرف على القدرات الهائلة التي تمتلكها أفضل السيارات الفاخرة في العالم.

تعتبر تجارب القيادة المقامة في المركز فريدة من نوعها ويتم إعدادها خصيصاً لكل زبون مهما كان مستوى قدراته. وتتنوع البرامج المطروحة في المركز من برامج تدوم لنصف يوم للمبتدئين وبرامج مكثفة للسائقين المحترفين وتشمل شرح مفصل عن تقنيات سيارات لاند روڤر يوضح الطرق الأنسب لإستخدام التقنيات المتوفرة.

وسيكون باستطاعة الزوار إختيار تجربة من تجربتين: الأولى كراكب في سيارة لاند روڤر حيث يتولى القيادة أحد خبراء تدريب لاند روڤر التابع لحلبة البحرين الدولية، بينما الخيار الثاني هو أن يستلم الزائر عجلة القيادة ويباشر تجربة مستقلة مليئة بالتحديات تحت إشراف أحد المدربين المعتمدين من التجربة لاند روڤر.

ويتواجد حالياً 6 سيارات لاند روڤر من طراز LR4 في حلبة البحرين الدولية مع وجود خطط مستقبلية لتوفير المجموعة الكاملة من طرازات لاند روڤر والتي تشمل موديلات من رينج روڤر وديسكفري سبورت ورينج روڤر إيڤوك.

أهم المقالات