نوفمبر 30, 2014

ديسكڤري سبورت تشعل دبي بحدث فريد من نوعه (صور)

كشفت الشركة المصنعة للمركبات الفاخرة ومتعددة الاستخدامات الأكثر قدرة في العالم لاند روڤر عن مركبتها الجديدة المرتقبة ديسكڤري سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمام حشد من الجماهير في مجمّع حمدان الرياضي في دبي.

وتضمّن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روڤر، بالإضافة إلى عروض حماسية من قبل دراجي BMX، وفريق باركور، وعازفين على الطبول العربية التقليدية في الإمارات.

كما تم إعداد منطقة تفاعلية مرحة أتاحت للضيوف فرصة اختبار قدراتهم افتراضياً مقابل قدرات ديسكڤري سبورت الجديدة في مسارات صممت خصيصاً لهذا الغرض. ووسط تجارب ركوب الدراجات الجبلية والتزلج على الرمال، اختبر المنافسون مهاراتهم مقابل قدرات ديسكڤري سبورت على مجموعة متنوعة من التضاريس الصعبة ضمن تجربة جسدت روح المغامرة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عائلة ديسكڤري.

وإلى جانب ديسكڤري سبورت، تم عرض نموذج لمركبة ديسكـڤري ڤيجن المستقبلية خلال الحدث لتقديم نظرة أوسع حول رؤية لاند روڤر لمركبات ديسكڤري المستقبلية التي تعكس لغة تصميم ديناميكية جديدة ومجموعة من خصائص القدرات المبتكرة وتعددية الاستخدامات، إلى جانب طيف من التقنيات الرائدة من قسم البحوث المتقدمة في جاكوار لاند روڤر.

يشار إلى أن مركبة ديسكـڤري سبورت الجديدة ستكون متوفرة في المنطقة بمحرك بنزين توربوتشارجد من أربع إسطوانات، وذلك في مطلع العام 2015 وبأسعار تبدأ من 159,000 درهم.

أهم المقالات