مايو 30, 2017

مفهوم بي أم دبليمو السلسلة 8 يبدو مغرياً كسيارة مكشوفة

بي أم دبليو السلسلة 8 الأصلية لم تصنع أبداً نسخة قابلة للكشف. لكن, وعلى الرغم من ذلك, فإن السلسلة 6 التي تليها بالتأكيد أنتجت سيارة مكشوفة. فهل ستأخذ السيارة الجديدة من السلسلة 8 مكانها؟

هذا هو السؤال الذي يطرحه هذا التقديم من X-تومي للتصميم. انها تقوم على مفهوم سلسلة 8 الذي تم الكشف عنه مؤخرا من قبل مصنعة السيارات البافارية والتي تم تعيين إطلاقها في كونكورسو دي إليغانزا فيلا دي إستي. لكن وبدلاً من كونها سيارة زرقاء فهي سيارة برتقالية اللون. وبدلا من سقف ثابت، فهناك سقف مفتوح.

قد لا يكون الشكل الناتج أنيقاً أو معالجاً بدقة مفهوم الكوبيه، ولكن يمكن أن يكون مجرد بطاقة دخول في حال نوت ميونخ اتخاذ مرسيدس أس أل والفئة S- كوبيه/كابريو – لنقل ليست شيئا من بنتلي كونتيننتال (مع رولز-رويس دون) وأستون مارتن DB11 فولانت القادمة.

أما علامة راوندل، وبعد كل شيء، لديها شيء من التوق لسيارات الكشف. بالإضافة إلى السلسلة 6 المذكورة أعلاه، فمن المألوف أن تضمن سيارات الكشف والرودستر إصدارات من السلسلة 2 و4، وفقط مؤخرا مع Z4، التي تستعد لإطلاق سيارة رودستر أخرى على الطريق (يجري تطويرها مع تويوتا) لتأخذ مكانها، كما أنه من المتوقع إطلاق i8 سبايدر.

هذا لا يعني شيئا عن ميني كابريوليه، رولز رويس دون، وفانتوم دروبهاد كوبيه التي تم إيقافها مؤخراً (والتي من المتوقع أيضا أن يحل محلها نموذج جديد).

لن نقول أن كابريو من السلسلة 8 هي سيارة مفروغ منها، ولكن مع مثل هذه الخلفية الغنية من السيارات المكشوفة، فإنها قد تكون بالتأكيد بطاقة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات