يوليو 14, 2017

إليك سيارة سباق سيفيك تايب R الجديدة من هوندا

تتطلع هوندا إلى استبدال هاتشباك المثيرة من العلامات التجارية مثل فولكس واجن وفورد بسيفيك تايب R الجديدة، والآن أعلنت عن خطط للتنافس معهم على مضمار السباق أيضا.

وكشفت شركة صناعة السيارات اليابانية اليوم عن سيارتها سيفيك تايب R الجديدة لسلسلة TCR الدولية. وسيتم إعداد السيارة من قبل الشركة الإيطالية جاس موتورسبورت وسوف تأتي أولا إلى المسار في وقت مبكر من العام المقبل عندما يبدأ موسم سباق 2018.

على عكس العديد من مسابقات رياضة السيارات، تستخدم سلسلة TCR سيارات تعتمد بشكل كبير على إصدارات إنتاجها. ,يتم استخدام محرك من الشركة على الرغم من أن الانتاج للطاقة يقتصر على 300 حصان و330 رطل/قدم من عزم الدوران.

تستخدم هوندا سيفيك تايب R محرك الشركة ولكنها تبني حزمتها من القون إعتماداً على الديناميكا الهوائية المعتمدة في السباق، وإعداد التعليق الخلفي المتعدد الوصلات المختلفة، ونظام ECU للسباق وقفص حديدي معتمد من قبل وFIA.

وتقول جاس موتورسبورت أنها طورت أيضا نسخة سباق التحمل لسيارة تايب R TCR للعملاء الذين يخططون لخوض البطولة على غرارVLN وسلسلة 24H. إعداد إصدار سباق التحمل يتميز الإضاءة الخارجية الإضافية، ونظام تبريد السائق والمكابح المضادة للقفل المتاحة.

ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم تايب R تر في 15 ديسمبر/كانون الأول من هذا العام، في الوقت المناسب لموسم 2018. وقد أعلن Pirelli World Challenge مؤخرا خطط لإدخال فئة TCR مخصصة لموسم 2018، لذلك نحن فقط قد نرى سباق تايب R TCR في أمريكا الشمالية في العام المقبل.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات