نوفمبر 04, 2016

ضع شارب على سيارتك الخاصة خلال حملة “موفمبر”

مرة من جديد يقوم سائقو Lyft، بوضع شارب على سيارة الجيب التي يقودونها ككل عام. وذلك لسبب وجيه. فقد أعلنت الشركة أن لشهر نوفمبر، سوف تقوم ببيع شوارب كثيفة وعملاقة سوداء لسيارات “جيب” من خلال موقع “جيب غير”, ولدى الوكلاء.

وقد تم صنع الشارب بواسطة Carstache وهو يكلف حوالي خمسين دولاراً أميركياً، حيث ستذهب هذه الأموال لريع مؤسسة موفمبر.

المؤسسة تدعم تحسينات في صحة الرجل، وتأخذ اسمها من الإتجاه لتربية الشوارب في شهر نوفمبر/تشرين الثاني. كما نود أن نشير إلى أن وصف المنتج يقول أنه يجب عليك أن لا تقود لأكثر من 40 ميلا في الساعة مع وضع الشارب في المكان. حتى يبقى في مكانه.

الآن إذا لم يكن لديك سيارة جيب التي يمكنك وضع الشارب عليها، حسنا، ربما يمكن وضعه على أي سيارة لديك حيث أن تثبيته يتم من خلال بعض الأسلاك المغلفة بالمطاط أو من خلال الحاجز المشبّك في الجبهة الأمامية من سيارتك.

ولكن إذا كنت تريد حقا سيارة جيب مع شارب، فالشركة تقيم المسابقة حيث يمكنك إضافة صورة لشاربك على تويتر أو في Instagram مع هاشتاغ #JeepStacheContest للحصول على فرصة للفوز بجيب رينيغايد الجديد.

وسيكون الفائز هو من يضع صورة الشارب اللأصلي والعالي الجودة والأكثر إبداعا.

هذه المسابقة هي أيضا فرصة لمساعدة مؤسسة موفمبر بشكل إضافي. جيب ستقوم بالتبرع بدولار واحد لكل منشور مع هاشتاغ “#JeepStache” حتى يصل المبلغ إلى 15000 دولار. وتستمر المسابقة حتى 30 نوفمبر/تشرين الثاني، كما هو الأمر بالنسبة لبرنامج التبرع من جيب.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

نصائح لا يمكن إهمالها للقيادة في فصل الشتاء

لهذه الأسباب عليكم التخلي عن هاتفكم أثناء القيادة

تسلا تقدم برنامج خدمات توصيل منافسة لأوبر

أهم المقالات