أكتوبر 09, 2014

للاعبي كرة القدم.. قصة جنون لا تنتهي مع السيارات الفاخرة

بين كرة القدم وعالم السيارات علاقة عكسية، فمن يهوى هذه الرياضة سيعشق حتما السيارات الفاخرة ذات القدرات الرياضية. فالكثير من لاعبي كرة القدم يمتلكون أغلى وأروع السيارات الخارقة، لذلك سندخل في حياة هؤلاء لمعرفة أجمل سياراتهم.

بالنسبة للأسطورة الأرجنتيني اللاعب ليونيل ميسي، فهو متألق بسياراته أيضا اذ انه يمتلك مجموعة من أفخر السيارات التي نذكر منها: مازيراتي غران توريزمو S ، فيراري F430، أودي R8 سبايدر، ولكزس IS F. أما السيارة الحالية للعملاق العالمي، فهي مازيراتي غران توريزمو MC بلون أبيض مثير لعشاق الفخامة. يذكر أن سعر السيارة يصل الى 137 ألف دولار أميركي.

أما منافسه الأشهر كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الاسباني، والمتميز بأناقته المعتادة. فلديه العديد من السيارات الفاخرة التي نذكر منها: مازيراتي غرانكابريو، بي أم دبليو M6، لامبورغيني Aventador، وغيرها من السيارات الفاخرة.

ومن المتوقع أن تكون سيارته الحالية من نوع فيراري، ويصل سعرها الى 2 مليون جنيه إسترليني.

وللوجه الاعلاني واللاعب الانكليزي المتميز دايفد بيكهام نصيبه من هذه القائمة، فهو يمتلك سيارة رولز رويس ذات سعر يصل الى 350 ألف جنيه أسترليني.

كما يمتلك الأفريقي الشهير ديديه دروجبا، سيارة مرسيدس من طراز “أس أل 65” التي يصل سعرها الى 147 ألف جنيه أسترليني.

وللاعب نادي تشيلسي فرانك لامبارد سيارة فاخرة من طراز فيراري 612 والتي يصل سعرها الى 179 ألف جنيه أسترليني.

ولعشاق نادي “مانشستر يونايتد”، فسيارة البرتغالي لويس ناني هي لامبورغيني بسعر 137 ألف جنيه أسترليني.

الجدير بالذكر، أن غالبية لاعبي كرة القدم يعشقون السيارات السريعة من أجل الاستعراض وتفريغ الطاقات الجنونية الا أنهم يرتكبون بها أفظع الحوادث التي تدمرها بالكامل.

أهم المقالات