ديسمبر 02, 2016

مواهب يتفرّد بها شباب الخليج العربي عن غيرهم من دول العالم

نشاهد الكثير من المواهب المتعلقة بعالم السيارات من الانجراف والتفحيط إلى تعديل السيارات، من تغيير هيكل المركبة إلى تقوية المحرك ودعم قدرات الدفع والتعليق. سائقون وميكانيكيون يستهويهم عالم المحركات فنراهم يقومون بأشياء مذهلة تنبع من حبهم لشغفهم.

هذه الهوايات موجودة أيضا في عالمنا العربي حيث يرتفع معدل التعلق بالسيارات وتزداد نسب الشباب الذين يحبون متابعة أخبار السرعة وكل ما له علاقة برياضة السيارات. ولكن للخليج العربي ميزة خاصة، لا يملكها معظم الأشخاص في دول العالم أجمع.

موهبتان صعبتان وبحاجة إلى مثابرة وجهد وتركيز للقيام بهما، يتفرد بهما الخليج العربي. ورغم خطورة القيام بهما، لا يمكننا غير أن نثني على الجرأة التي يتمتع بها الشاب الخليجي الذي يقوم بالأمر، على أنغام الألحان الخليجية التقليدية الجميلة.

موقع عالم السيارات يفضل عدم تطبيق هذا النوع من الهوايات الخطيرة في الأماكن العامة وإنما تجربتها في أماكن خاصة فقط قادرة على تأمين كافة وسائل السلامة للسائق والركاب قبل المشاهد.

إليكم ما يبرع به الخليجيون بشكل مفاجئ وما يمكن أن يتفوقون به على الكثير من الدول الأخرى:

2- التزحلق من السيارة

لا أعلم إن كانت هواية أم تهور! ولكن من المؤكد أنها تحتاج إلى درجات عالية جدا من الجرأة أم الجنون للقيام بها. نلاحظ أن الشبان يقومون بالحركات بمنتهى السلاسة والعادة وكأنهم باتوا يمارسونها منذ مدة طويلة. شاهدوا الفيديو التالي وشاركونا رأيكم في التعليقات.

1- الرفع

هواية لا يمكن أي هاو أن يقوم بها. إنها موهبة تحتاج إلى دقة وقدرات توازن هائلة، بالإضافة إلى عمل جماعي منظّم واستراتيجية كاملة قادرة على جعل الفريق كاملا متكاملا. فأي غلطة من أي فرد يمكن أن تؤدي بهم جميعا إلى حالات لا تُحمد عقباها. فيديو مدهش ينقل لكم مشاهد مثيرة لا يمكن تصديقها لفريق من الشبان السعوديين يقومون بحركات الرفع.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند بيع السيارة.. إيّاكم ونقل الملكية من دون هذه الاجراءات

ماذا تفعل اذا نسيت المفتاح داخل السيارة ؟

تعلم معنا كيفية شحن بطارية السيارة مع او من دون أدوات

هذا ما يحصل عندما لا تغير الزيت في سيارتك !

أهم المقالات