سبتمبر 01, 2021

مجموعة “رالي” تحول سيارة فيراري 488 إلى أسرع سيارة تصوير سينمائي

قامت، رالي Ralle، وهي مجموعة من المهنيين الشباب المتخصصين الذين يصنعون محتوى فيديو رائع، وأفلامًا قصيرة في عالم السيارات، بتحويل سيارة فيراري 488 تشالنج إيفو Ferrari 488 Challenge Evo إلى سيارة كاميرا عالية الأداء خاصة بها.

لا توجد أي سجلات رسمية لهذا النوع من الأشياء، ولكن من شبه المؤكد أن المتسابق المعدل يصبح واحدًا من أسرع منصات الكاميرات الأرضية في العالم.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

ظهر جهاز الكاميرا من شركة فيراري لأول مرة في معرض السيارات البريطاني 2021 في فارنبورو. وجاءت السيارة نتيجة تعاون بين رالي وتالوس فايكليز Talos Vehicles وهو متجر بيع مخصص،

من المفترض أن الأمر استغرق أسبوعًا واحدًا فقط لتكييف السيارة للتصوير، على الرغم من أنه من غير الواضح ما الذي ينطوي عليه ذلك في الواقع، بخلاف تجهيز غطاء المحرك بعمود يمكنه حمل ما يشبه الكاميرا المستقرة الجيروسكوبية.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

تتخصص الشركة في الشاحنات والمركبات الهجومية خفيفة الوزن للاستخدام العسكري، ولكنها أيضًا تشارك فريق سباق مع سيارة فيراري 488 في تركيب هذه الكاميرا الجديدة.

لم يتم ذكر تفاصيل التصميم أو الكاميرا، لكن شركة الأفلام الصغيرة تتمتع بسمعة قوية في التقاط بعض لقطات الحركة المكثفة للسيارات.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

من غير الواضح ما نوع مواقف التصوير في عالم السيارات التي تتطلب كاميرا تتحرك بسرعة تصل إلى 200 ميل في الساعة، ولكن الأمر يستحق المبالغة، أليس كذلك؟

قال مؤسس رالي: “لقد كنا نستكشف وسائل مختلفة لأخذ لقطات فريدة عالية السرعة لبعض الوقت، وسيارتنا للتتبع فيراري هي نتيجة أسابيع من التخطيط والتعديلات”.

وتابع: “إنه وقت مثالي لرالي، حيث نأمل في نقل مهاراتنا وعلامتنا التجارية إلى مجموعة من الجماهير الجديدة في فارنبورو وخارجها”.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

نحن لسنا على دراية بمعيار قياسي عالمي محدد فيما يتعلق بأسرع سيارة كاميرا مخصصة. قبل بضع سنوات، علمنا بوجود سيارة لامبورغيني هوراكان مزودة بمنصة متخصصة لتصوير لقطات أرضية عالية السرعة، وهي تحمل اللقب غير الرسمي لأسرع سيارة كاميرا في العالم منذ ذلك الحين.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

اعتمادًا على طراز هوراكان، تبلغ  سرعة لامبورغيني  القصوى 202 ميل في الساعة، وهي من الناحية الفنية أسرع قليلاً من فيراري 488 تشالنج.

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

بالطبع، تأخذ منصات الكاميرا بعضًا من تلك السرعات، لذا في السباق، نشك في أنه سيكون بمثابة إهمال بالنسبة للسيارة التي تعبر الخط أولاً.

لكن يا له من سباق سيكون. ربما يجب أن تلتقي هاتين السيارتين المجهزتان بكاميرات على المدرج وتختبران سيارتهما ومعداتهما؟

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

 فيراري 488 تشالنج الجديدة

أهم المقالات