يوليو 16, 2021

لامبورجيني هوراكان إيفو تحصل على أربعة إصدارات خاصة في المكسيك

أطلقت لامبورجيني Lamborghini، شركة صناعة السيارات الإيطالية، أربعة إصدارات خاصة من طراز هوراكان إيفو، احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيسها في المكسيك، منذ افتتاح أول وكيل لها في عام 2010.

تم تصميم السيارات الرياضية الفائقة من قبل موزع العلامة التجارية في المكسيك جراند Grand Chelem، عبر برنامج التخصيص الحصري من لامبورجيني في أستوديو سانت أجاتا بولونيز.

لامبورجيني .

تتوفر هذه النماذج الأربعة الخاصة من هوراكان إيفو Huracan Evo في مجموعة واسعة من الألوان والتشطيبات، والتي تعبر بدورها عن أربعة محاور رئيسية متأصلة في الثقافة المكسيكية ممثلة في فيتا أي (الحياة) Vita (Life) ومورتي (الموت) Morte (Death)، وسوجنو (الحلم) Sogno (Dream)، وتيمبو (الوقت) Tempo (Time).

فيما تطرح كل سيارة بلوحة احتفالية ترمز إلى كل موضوع منها على جدار الحماية الخاص بها .

تم تمييز طراز فيتا، النموذج الرئيسي للسلسلة، من خلال الظل الخاص عبر اللمسات الخضراء و الذهبية.

كما تستمر اللمسات الذهبية في الداخل، والتي ترمز إليها الشمس لتعزيز الحواف والتطريز، وفي الوقت نفسه، يمثل النسر فيتا، التي تحتفل بالحرية والنجاح في الحياة.

من ناحية أخرى حصلت مورتي على شعار جمجمة بجدارة مع طلائها باللون الأزرق من الخارج مع لمسات تصميم برونزية، ويستمر نفس المظهر في الداخل على المقاعد والغرز الخاصة بها.

يطرح طراز سوجنو مع تصميم خارجي أزرق فاتح مع لمسات ذهبية، وهو الأكثر تميزا بين طرازات الإصدار الخاص الأربعة .

قالت لامبورجيني إن الألوان النابضة بالحياة تشبه المخلوقات الأسطورية التي شوهدت في الفن الشعبي المكسيكي، وهو ما يفسر وجود شعار التنين ذي الرأسين، كما يأتي التصميم الداخلي على نسق ثنائي اللون مع لمسات بيضاء وخياطة ذهبية.

أخيراً، يعبر طراز تيمبو عن شراكة لنحو عشر سنوات بين لامبورجيني والمكسيك، والتي يرمز إليها بلوحة الثعبان، والتي تمثل إعادة اختراع الذات من خلال تساقط وتغيير الجلد، حيث تبرز مع اللون الخارجي (الأسود) مع تسطير باللون البرونزي.

أهم المقالات