أكتوبر 19, 2021

صور.. أودي آر إس 7 سبورتباك بلمسات من مانسوري

يبدو المظهر الجديد لسيارة أودي آر إس 7 سبورتباك Audi RS7 Sportback، مع مجموعة أدوات من مانسوري لا تفسد التصميم. بل تجعل التصميم أكثر عدوانية، إذ قامت مانسوري بتركيب مجموعة متنوعة من الإضافات المصنوعة من ألياف الكربون.

أودي آر إس 7 سبوتباك - مانسوري

يزين التصميم الفاصل الجديد، بينما تضفي التنانير الجانبية الجديدة، والناشر الخلفي، والجناح الخلفي اللطيف على آر إس 7 مظهرًا أكثر شراسة.

كما تم استخدام لمسات من ألياف الكربون المصقولة حول الشبكة. عجلات مصقولة مخصصة مقاس 22 بوصة مطلية باللون الأسود مع لمسات زرقاء تكمل التحديثات التجميلية. لكن افتح الباب وهي قصة مختلفة.

تتميز سيارة أودي آر إس 7 سبورتباك المعدلة بتصميم داخلي بلونين مع جلد أزرق وأسود مطبق على المقاعد ولوحة القيادة ووحدة التحكم المركزية وألواح الأبواب ونفق ناقل الحركة. ثم هناك تناثر من الأنابيب البيضاء. يتم استكمال كل هذا بلمسات مكشوفة من ألياف الكربون.

أودي آر إس 7 سبوتباك - مانسوري

لا تنقص سيارة أودي آر إس 7 سبورتباك القياسية في قسم الأداء، لكن هذا لم يمنع مانسوري من تعديل ما تحت غطاء المحرك لاستخراج المزيد من القوة.

في شكل مخزون، ينتج محرك في8 V8 ذو الشاحن التوربيني المزدوج بسعة 4.0 ليتر قوة 591 حصانًا و590 رطل قدم من عزم الدوران، والتي يتم إرسالها إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

لأخذ أداء أودي آر إس 7 سبورتباك إلى المستوى التالي، قامت مانسوري  بتعديل وحدة التحكم الإلكترونية، وتركيب شاحنين توربينيين كبيرين، وإضافة مرشح هواء رياضي، وتركيب نظام عادم عالي الأداء بأطراف رباعية.

نتيجة لهذه التعديلات، تولد أودي آر إس 7 سبورتباك الآن 769 حصانًا و738 رطلًا من عزم الدوران، مما يتيح لسيارة السيدان الفخمة عالية الأداء التسارع من 0-60 ميل في الساعة في ثلاث ثوان، وهو أسرع بمقدار 0.5 ثانية من السيارة القياسية.

 أودي آر إس 7 سبوتباك - مانسوري

كانت مانسوري مشغولة بالتأكيد، حيث تعمل شركة ضبط السيارات أيضًا على ترقيات لست سيارات سوبر بما في ذلك فيراري إس إف 90 سترادالي ومازيراتي إم سي 20 وماكلارين 765 إل تي وأستون مارتن دي بي إكس وبورشه 911.

المصدر: mansory

أهم المقالات