يوليو 02, 2023

جي إم سي سييرا بحزمة من “PaxPower” تمنحها قوة 650 حصاناً

ترجمة – رضا داود

في أمريكا، تهيمن سيارات مثل فورد F-150 Raptor  ورام 1500 TRX على فئة سيارات الدفع الرباعي. إذ قد لا تكون جي إم سي سييرا هي السيارة الأفضل للسوق المذكور في الوقت الحالي. لكن، قد يكون لدى باكس باور PaxPower شيء يمكن أن يغير ذلك من تلك الهيمنة.

طرحت شركة موالف الشاحنات باقات “Jackal” للطرقات الوعرة لسييرا، ولا سيما على حواف الصندوق القصير لمقصورة الطاقم من طرازات 2022 إلى 2024. توفر هذه الحزمة مظهرًا أكثر صلابة وتحسينات من ناحية توليد القوة.

لكن أولاً، دعنا نتحدث عن التغييرات التجميلية التي أجرتها باكس باور جي إم سي سييرا.

قامت الشركة بتثبيت طقم جسم أعرض بمقدار ثماني بوصات/ إنشات من المخزون. إلى جانب عدة خيارات لأغطية ما بعد البيع ومصدات الطرقات الوعرة، مما يمنح الشاحنة وقفة أكثر ثباتًا.

يمكن لشاحنة جي إم سي التي تمت ترقيتها أن تتطابق مع مظهر F-150 رابتر مع حزمة باكس باور. نعم، عملت شركة الضبط على شاحنة البيك أب كاملة الحجم للعلامة التجارية Blue Oval العام الماضي، حيث تم ضبطها لتوفر ما يصل إلى 770 حصانًا.

وفي الوقت نفسه، تم ضبط سييرا لتضخ 650 حصانًا وعزم دوران يبلغ 650 رطلًا – وهو أقوى بكثير من سييرا AT4X.

أصبح ت القوة ممكناً بإضافة شاحن فائق إلى محرك V8 EcoTec3 سعة 6.2 لتر. مما أدى إلى زيادة القوة بنسبة 55٪.

يحتوي نظام الشاحن الفائق أيضًا على مدخل هواء عالي التدفق ونظام تبريد منفصل.

تتوفر أيضًا الطرازات التي تعمل بمحرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر و3.0 لتر Duramax مع حزم باكس باور. مثل ترقيات توليد القوة هذه تجدها أيضًا في سيلفرادو الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام.

القطع الأخرى المتضمنة في الحزمة، هي أذرع تحكم فولاذية مغلفة مصنعة توسع المسار بمقدار ست بوصات وتوفر ثلاث بوصات من الرفع، ولفائف أمامية مقاس 2.5 بوصة، وصدمات خلفية من King Racing Shocks، وخيار إطارات BFGoodrich مقاس 35 أو 37 بوصة.

مقابل 25.950 دولارًا، تحول حزمة جاكال الكاملة سييرا إلى سيارة بيك أب أكثر استعدادًا للطرقات الوعرة قادرة على خوض معركة جيدة ضد منافسين كثر.

أهم المقالات