أكتوبر 08, 2020

تعرفوا إلى باقة إكسسوارات جي إم سي.. العملانية والرفاهية القصوى

في الواقع، تختلف أذواق السائقين كثيراً عندما يتعلّق الأمر بإضفاء بعض اللمسات المميّزة إلى مركباتهم للتفرّد على الطريق. ومع احتلال موضوع احتياجات العملاء موقع الأولوية في تفكيرها، تركّز جي إم سي على الارتقاء بمهمّة التخصيص والتعديل إلى مستويات أعلى.

وبينما تشكّل القوّة والتصميم الجريء عناصر أساسية في كل مركبة ’جي إم سي‘، توفر العلامة التجارية الراقية باقة متنوّعة جداً من خيارات التصميم الخارجي لتعزيز قابلية الاستخدام والعملانية بالنسبة للأشخاص المغامرين. كما يمكن الارتقاء بالمقصورة الداخلية أكثر عبر العديد من الخيارات التصميمية المميّزة التي تمكّن تخصيص المركبة وفقاً للاحتياجات المحدَّدة لكل عميل.

ترك أثر على الطريق عبر التصميم المخصَّص

جي إم سي

بدءً من الشعار الأنيق وصولاً إلى مردّات المياه والوحل المقولَبة والتصميم المتمحور حول الأداء، توفر ’جي إم سي‘ إكسسوارات معزِّزة للتصميم الخارجي تشمل:

شعار جي إم سي أسود في الأمام والخلف:هذه اللمسة التصميمية البسيطة تمنح المركبة مظهراً تجميلياً فريداً.

مردّات مقولَبة للماء والوحل: للعملاء الذين يقضون الكثير من الوقت على الدروب الموحلة، تتوفر لهم مردّات مقولَبة مصمَّمة بشكل خاص يتم تثبيتها خلف العجلات للمساعدة في الحماية من الرذاذ والوحل الصادر عن الإطارات.

نظام مأخذ للهواء البارد سعة 5.3 ليتر: يتمتّع بمظهر جميل تحت غطاء المحرّك، بحيث يوفر مستوى إضافي من الجاذبية البصرية لمنطقة المحرّك الداخلية.

سلامة دون المساومة على الراحة

جي إم سي

تبقى السلامة أولوية بارزة بالنسبة إلى ’جي إم سي‘، ويتم تزويد مركباتها بخصائص سلامة متطوّرة جداً لضمان منح جميع الركّاب تجربة ركوب ناعمة ومريحة. وللعملاء الراغبين بالمزيد، يتوفر لهم عدد من الخصائص الإضافية:

عتبة مساعدة: تتوفر عتبات المساعَدة المتينة العملية جداً لشاحنة ’جي إم سي سييرا‘ مع أدوات التركيب ورقعة لتعزيز الثبات تحوي أخاديد بلاستيكية مقولَبة، وهي تضمن ثباتاً أفضل للأقدام.

مصابيح للضباب: تخصيص مقدِّمة المركبة عبر مصابيح للضباب يمنح السائقين المزيد من الإنارة في حالة الضباب، وبالتالي مستوى إضافي من السلامة.

عاكسات مناخية للنوافذ الجانبية: تسمح بدخول الهواء النقي إلى المركبة بينما تساعد بإبقاء الغبار والرمال خارجها، وهي مثالية للرحلات على الطريق والمغامرات في الصحراء.

تقنيات ووسائل ترفيه تلبّي مختلف الأذواق الشخصية

جي إم سي

نظام ’جي إم سي‘ المعلوماتي الترفيهي من الفئة الأولى وأحدث التقنيات المتوفرة تمكّن العملاء من تخصيص مركباتهم وفق أذواقهم الخاصّة بينما يبقى الجميع في الداخل منشغلون بالترفيه:

نظام معلوماتي ترفيهي للمقاعد الخلفية: يضم شاشات LCD قُطرية مزدوجة قياس 8 بوصات يتم تركيبها في الجهة الخلفية لمساند الرأس بالمقاعد الأمامية، مما يُبقي الركّاب مستمتعين لفترات طويلة. ويمكن أيضاً الاتصال لاسلكياً بالأجهزة، بما فيها اللوحية والهواتف الذكية.

نظام MultiPro الصوتي من Kickers Audio : تجعل Kickers الأجواء احتفالية عبر باقة صوتية جديدة بالكامل مقاوِمة للعوامل المناخية (IP66) يتم تركيبها حصرياً مع نظام MultiPro™. .

قضيب رياضي علوي للدروب الوعرة: إلى جانب تمييز المركبة عن غيرها من ناحية التصميم الفريد وتعزيز مظهرها القاسي على الدروب الوعرة، توفر مصابيح LED المقاوِمة للعوامل المناخية إنارة ممتازة لتعزيز الرؤية في الليل على الدروب الوعرة، مما يضفي المزيد من السلامة.

تعزيز قدرات نقل البضائع وتنظيم الحمولة، داخل وخارج المركبة على حد سواء

بدءً من سكك السقف وصولاً إلى حاملات الدرّاجات الهوائية على السطح، تشكّل ’إكسسوارات جي إم سي‘ (GMC Accessories) مكمِّلاً مثالياً لتلبية متطلّبات مختلف الأشخاص. إلى جانب هذا، يمكن للعملاء الحصول على مساحات توضيب مرتَّبة في مركباتهم مع ’منظِّم الأمتعة‘ (Cargo Organizer):

كل ما يتعلّق بشاحنات البيك-أب

جي إم سي

تعي ’جي إم سي‘ جيداً أنه لدى سائقي شاحنات البيك-أب متطلّبات محدَّدة جداً. وعلاوة على أن امتلاك ’جي إم سي سييرا‘ هو وحده أمر يستدعي الانتباه، هناك أيضاً العديد من الإكسسوارات المخصَّصة لأرضية الصندوق والباب الخلفي والتي تضفي المزيد من التميّز، مما يمكّن الارتقاء بهذه الشاحنات البيك-أب إلى مستويات أعلى وجديدة من التخصيص:

بساط لأرضية الصندوق باللون الأسود مع شعار ’جي إم سي‘ للطرازات ذات الأرضيات القياسية:  يقلّل بساط الأرضية Bed Mat من ’جي إم سي‘ إمكانية تحرّك البضاعة ويساعد بحماية أرضية الشاحنة. وهذا البساط المصمَّم ليتناسب مع معالم أرضية صندوق الشاحنة مصنوع من المطّاط المانع للانزلاق. كما إنه سهل التنظيف والتركيب وقادر على تحمّل درجات الحرارة القصوى.

إنارة محيطية لأرضية الصندوق: توفر الإنارة المحيطية لأرضية الصندوق Perimeter Bed Lighting عنصراً إضافياً من الملاءمة يمكّن العملاء من إزالة/وضع الحمولة بسهولة في الظلام. وعبر نقرة بسيطة للمفتاح داخل المقصورة، يمكن بكل يسر إنارة أرضية صندوق شاحنة البيك-أب.

باقة مشبك القطر: للأشخاص الذين يعتمدون جيداً على شاحناتهم البيك-أب لما تتمتّع به من قدرات قطر رائعة، تتميّز باقة مشبك القطر Hitch Trailering Package الفولاذية الملحَّمة بكونها تضم لاقطاً قياسياً يتناسب مع جميع أدوات القطر بخاصّية تثبيت الكرة وتلبّي المتطلّبات المختلفة لجميع العملاء.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن اعتماد إكسسوارات وخيارات التخصيص من ’جي إم سي‘ ضمن المجموعة الأحدث من طرازات العلامة التجارية للعام 2020، بما فيها ’سييرا‘ الرائعة و’يوكون‘ العصرية الأنيقة و’أكاديا‘ جريئة التصميم.

جي إم سي

أهم المقالات