يناير 27, 2015

بالفيديو: هكذا تحول الاطارات الى منتوجات فاخرة

لم تعد الاطارات حكرا للسيارات وللمساعدة على الحركة والتنقل، اذ انها أصبحت موضوعا لصيحة عالمية تقضي بتحويلها الى منتوجات فاخرة يتم بيعها. وقد سجلت في العالم العربي العديد من هذه التجارب، كان اخرها مع بعض الوجوه الاعلامية البارزة في لبنان حيث تم تأسيس شركة لتحويل الاطارات الى حقائب عصرية وفاخرة تباع بأسعار باهظة.

وعليه، سنقدم لكم مجموعة من الأفكار المتمثلة بالفيديو والتي تتطلب الكثير من الابتكار لتحويل الاطارات البالية والقديمة الى منتوجات تستخدم في غالبيتها للديكور والمفروشات. وبعد ذلك، يقتضي علينا تقديم الخطوات الضرورية لانجاح هذا المشروع الذي لا يتطلب رأسمالا كبيرا ولا يحمل الخسائر.

بداية، اذهب الى محلات تصليح الاطارات التي تملك مجموعة واسعة من العجلات التالفة والمرمية، واطلب اخذها لمشروع جامعي تريد القيام به حيث ان البوح بأهدافك قد يجعل صاحب المحل طامعا بك وسيفرض بعض الاموال مقابل تخليصه منها.

ومن ثم، اختر الاطارات التي تريدها حيث ان الشكل الخارجي لن يؤثر في ابتكارك وصناعتك للمنتوجات، الا انه من المستحسن أخذ الاطار المنتفخ وليس الهابط في حالة صناعتك للمفروشات أما اذا كنت تنوي صناعة صناديق للأزرعة أو ساعات للحائط فيجب اختيار الاطار الأرق.

وبعد ذلك، عليك وضعها في مكان مخصص للعمل في منزلك، ثم تضع خطة عمل تتضمن الخطوات العملية والتصاميم والأشكال التي تنوي صناعتها مع تحديد مدة أقصى لعملك.

وبعد الانتهاء من الصناعة التي قد يتم استنباطها من الفيديو، عليك التسويق لهذه المنتوجات على مواقع التواصل الاجتماعي التي لن تتطلب منك الكثير من الوقت والأموال. فالتقط الصور الجاذبة، وانشرها على المجموعات المخصصة للبيع والشراء في دولتك، ومن ثم اقرن رقم هاتفك واترك مجال تحديد السعر مفتوحا لرواد المواقع.

وبهذه الخطوات البسيطة، قد تحقق ثروة طائلة لا يستهان بها يا عزيزي، ولذلك لا تفوت خطوة التعرف الى الأفكار من خلال الفيديو التالي:

أهم المقالات