يناير 29, 2015

قد لا تصدق.. دسكفري تسبح على الجليد بطريقة مدهشة!

تعتبر سيارة لاندروفر دسكفري من المركبات الاكثر شعبية في منطقة الخليج العربي، حيث تلبي رغبات وتجارب ابناء الخليج لاسيما في رحلات الصحراء وتحدي جبال الرمال.

وبالرغم من نجاح هذا الطراز في مقاومة جميع المعوقات الرملية، الا انها تصلح لتحدي الجليد والمياه المثلجة بشكل كبير ومدهش. وهذا ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” من فيديو مثير للاهتمام اذ يبين امكانية هذه السيارة في كسر المياه المثلجة وكانها تسبح في بركة من المياه.

ويذكر انه تم تجهيز ديسكڤري سبورت بتشكيلة من محركات البنزين والتوربو ديزل رباعية الاسطوانات. ويمتاز كلا المحركين الخلائطيين بالكامل، محرك البنزين Si4 سعة 2.0 لتر ومحرك التوربو ديزل سعة 2.2 لتر، بتقنية الايقاف/التشغيل، والحقن المباشر بالضغط العالي، مع مكونات داخلية منخفضة الاحتكاك، وتقنية الشحن الذكي المتجدد لضمان مستويات لا تضاهى من الاداء المتميز والاقتصادي.

ويشار الى انه مع تزويدها بنظام تعليق مرن ذو نوابض طويلة الى جانب المحور الخلفي متعدد الوصلات، تؤمن مركبات ديسكڤري سبورت مستويات عالية من الراحة والاداء اثناء القيادة على الطرق الممهدة مع الحفاظ على القدرات التي تشتهر بها لاند روڤر حول العالم للقيادة على جميع انواع التضاريس.

وبعد كل هذه المعلومات المشوقة، شاهدوا الفيديو الذي التقطه المدير الاقليمي في عالم السيارات حسين مغربي:

وإليكم فيديو آخر نشره موقع لاندروفي ديسكفري الرسمي بعدسة سلمان سلطان:

أهم المقالات