فبراير 14, 2015

هذه أروع الهدايا التي يمكن تقديمها للرجال في عيد الحب

“حبيبي … حياتي.. أملي.. عمري” كلها كلمات رنانة يجب أن تترجميها بأفعال يا عزيزتي العاشقة حيث ان الحب يتطلب بعض التضحية المالية في هذا النهار الذي يأتي في الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط من كل عام. ولذلك لا تفوتي الفرصة في شراء أروع الهدايا التي قد تجعل زوجك مميزا، وفي حال لم يتنسى لك الشراء فاحصلي على نسخة من شهادة البضائع لينتظر الحبيب الهدية التي ستبهره وتدغدغ مشاعره.

فبداية، نقدم لك الهدية المناسبة لك حيث انها تصب في مصلحتك في الكثير من الأحيان وهي جهاز الكشف عن الحب الذي يمكن وضعه بدلا من الراديو في السيارة، من أجل الاستماع الى الاغاني ولقياس نبض القلب وتحديد نسبة الغرام في الجسم مما قد يكشف الحبيب في الكثير من الأحوال خصوصا عند الخلافات والشجارات. يذكر انه بكلفة 70 دولار أميركي وباسم “Valentine One Concealed Display for Radar Detector“.

كما يمكنك تقديم احدى هذه الهدايا التي تحول سيارة الحبيب الى مركبة تكنولوجية من الباب الاول:

– جهاز “Cruise” الذي يأتي بكلفة 10 الاف دولارا أميركيا، حيث يتم وضعه في أعلى السيارة من اجل ان يتخلى السائق عن مسك المقود لتتابع السيارة السير بنفسها عند معدل سرعة متوسط.

– جهاز ” Mobileye 560” الذي يأتي بكلفة تتجاوز الـ 800 دولارا أميركيا، والذي يتيح معرفة حالة الطرق والمدة اللازمة للاشارات الضوئية، بالاضافة الى تنبيه السائق في حال الانحراف عن المسار.

– تزويد سيارة الحبيب بكاميرا رقمية تضع في خلفية المركبة من أجل رؤية واضحة تخترق النقاط العمياء والسوداء التي تسبب الكثير من حوادث السير. يذكر أن هذا النوع من الكاميرات يأتي بكلفة 150 دولارا أميركيا.

– جهاز “Navdy” وهو يتيح الرؤية الافتراضية لأحوال الطرق وتلقي الاتصالات بايماءات اليد، وهو بكلفة 450 دولارا أميركيا.

وبالاضافة الى كل ما تقدم، يمكنك شراء المرآة الرقمية التي سيكون حبيبك أول من يضعها في سيارته بالعالم العربي كما انها تحفظ حياته أثناء القيادة وهي متوفرة في مراكز البيع الالكترونية بسعر يبدأ من 150 دولار أميركي.

واذا لم يعجبك أي شيء مما تقدم، فاليك سوار يحمي سيارة الحبيب من السرقة حيث ان “Nymi” هو جهاز خفيف الوزن يمكن ارتداؤه على المعصم ليوثق هوية المستخدم من خلال تخطيط كهربائي للقلب، أو من ايقاع ضربات القلب. هذا ويتجاهل الجهاز أي حالات تردد منخفض، وسيبقى يحدد المستخدم، حتى في حين وجود حالة طبية مثل عدم انتظام دقات القلب وممارسة الرياضة.

ويعمل السوار بتكنولوجيا تقرأ التخطيط الكهربائي للقلب لاستخدامه كبديل عند طلب الرقم السري، أو كلمة المرور. وعليه، لا يمكن بعد اليوم فتح هذه السيارة الا بواسطة السوار الذكي مما يثير الكثير من التساؤلات حول جودة هذه التقنية وكيفية فتح السيارة في حال تلفها أو سرقتها. يشار الى أنه بسعر يقارب الـ 70 دولار أميركي فقط.

واذا كنتي لا تمتلكين الكثير من الاموال، فيمكنك شراء “ايبود” مستعمل مع وصلة “Aux” و”ميكروفون” لصناعة الة الكاريوكي في سيارة الحبيب بكلفة لا تزيد عن الـ 50 دولار أميركي. واذا اردتي أفكار رخيصة فيمكنك تصميم حاملة مفتاح تدونين عليها اسمك واسم الحبيب ليتذكرك عندما يفتح باب سيارته في كل مرة.

أهم المقالات