أكتوبر 07, 2021

مولينير تعيد إحياء ألوان تراثية فريدة احتفالاً بالذكرى السنوية السبعين

للاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لقسم التصميم في بنتلي، قام الفريق بالبحث في أرشيفاته ووجد أربعة ألوان من الكتالوج الخلفي يعتقد أنها تستحق العودة. وهي الرمادي الداكن، والكلاريت، والأبيض الإنجليزي القديم، وأكسفورد بلو: Dove Gray وClaret وOld English White وOxford Blue.

ألوان بنتلي كلاسيك

تغطي الألوان أكثر من 30 عامًا من تاريخ العلامة التجارية، مع أقدمها، الرمادي الداكن، التي يعود تاريخها إلى حقبة ديربي بنتلي في الثلاثينيات.

ألوان بنتلي كلاسيك

في غضون ذلك، تم تخصيص لون الكلاريت في اليوبيل الذهبي للعلامة للملكة إليزابيث الثانية في عام 2002، مستوحاة من رويال كلاريت، الذي ارتدته بنتلي في الخدمة الملكية منذ الأربعينيات.

فيما خدم الأبيض الإنجليزي القديم في شركة بنتلي منذ الخمسينيات من القرن الماضي. تقول بنتلي إن اللون الأبيض هو ببساطة خالد، ويستحق أيًا من سياراتها.

ألوان بنتلي كلاسيك

أخيرًا، يعد أكسفورد بلو، تم إنشاؤه في الستينيات، ويمكن العثور عليه أيضًا في سيارات Diamond Series في عام 1998.

اكتشف فريق تصميم بنتلي أيضًا أن هناك 15 لونًا لا يزالوا متوفرين من خلال دليل مولينير للتكليف الشخصي في الخدمة لأكثر من 50 عامًا.

ألوان بنتلي كلاسيك

تم استخدام إحداها، على أحدث سيارات الأسطول الصحفي للعلامة التجارية، وهي فلاينج سبير في 8 Flying Spur V8.

يعود تاريخه إلى الخمسينيات من القرن الماضي ويوفر تباينًا جريئًا مع الحزمة الخارجية “Blackline”، التي تعتّم دوارات المبرد، وشبكات المصفوفة، وإطارات النوافذ الجانبية، والمزيد.

ألوان بنتلي كلاسيك

إذا كنت في حالة مزاجية لشيء أكثر حداثة، فإن بنتلي ومولينير ستكونان أكثر من سعداء لاستيعاب مجموعة متنوعة من الألوان، والتي تدعي أنها من بين أكثر الألوان شمولاً في عالم السيارات.

ألوان بنتلي كلاسيك

المصدر: Bentley

أهم المقالات