مارس 16, 2022

بالصور: معرض “فيراري للأبد” في متحف إنزو احتفالاً بعيد العلامة الخامس والسبعين

في 12 مارس 1947 بدأ إنزو فيراري تشغيل سيارة فيراري 125 إس، وهي أول سيارة تحمل اسمه، وتعبر بوابات مارانيلو. لقد كانت أكثر من مجرد سيارة جديدة، إذ مثّلت إعلان نوايا وبداية لثقافة استمرت 75 عامًا مبنية على الحرفية والتفاني والتقاليد والابتكار. إنها ثقافة أوجدت سلسلة من أجمل السيارات في العالم بتصاميم تجاوزت حدود الزمن. 

للاحتفال بالذكرى السنوية، نظمت العلامة معرض “فيراري للأبد” في متحف فيراري إنزو في مودينا الذي يتيح للجمهور فرصة نادرة لإلقاء نظرة على قسم فيراري كلاسيك، الذي يعمل منذ عام 2006 على مساعدة مالكي سيارات فيراري الكلاسيكية في الحفاظ على أصالة سياراتهم وحمايتها من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات.

فيراري للأبد

جرى عرض عدد من السيارات التي تمت المصادقة عليها والتي يزيد عمرها على 20 عامًا، بعد ترميمها وصيانتها باستخدام قطع غيار OEM، كل ذلك بفضل الوصول إلى القوالب والآلات التي صنعت تلك الأجزاء الأصلية، بالإضافة إلى الأرشيف التاريخي الذي يحتوي على أوراق التجميع لكل سيارة فيراري منذ 125 إس في عام 1947.

يحتوي المعرض على 15 سيارة فيراري كلاسيكية تحكي قصة التزام العلامة التجارية بالجمال والتألق والتميز في القيادة. ويمكن العثور على جوهر تاريخ فيراري في هذه السيارات التي تجسد الروح الرياضية للعلامة التجارية.

هناك موديلات فريدة من نوعها من Gran Turismo مثل 1956 250 GT Competizione Tour de France من تصميم سيرجيو سكاليتي. مثال آخر على الجمال النادر في المعرض هو 1959 250 GT Cabriolet، التي بنيت بأعداد محدودة من قبل بيناني فارينا.

سيكون المعرض مفتوحًا للجمهور في متحف إنزو فيراري في مودينا من الآن وحتى 17 فبراير 2023.

فيراري للأبد

فيراري للأبد

فيراري للأبد

فيراري تحتفل بعيدها الخامس والسبعين

فيراري تحتفل بعيدها الخامس والسبعين

فيراري تحتفل بعيدها الخامس والسبعين

المصدر: ferrari

أهم المقالات