نوفمبر 16, 2014

سيارة W70.. توأمة فيراري قادمة الى الأسواق للمنافسة! (فيديو)

يعشق الكثيرون سيارات الفيراري نظرا لعراقة هذه الشركة التي تمتاز بانتاج أروع المركبات التي تتمتع بهيبة كبيرة تضفي على سائقها نوعا من التميز والتألق على الطرقات. ولا يخفى على أحد ابتعاد العديد من الأشخاص عن هذه السيارات التي تأتي بأسعار خيالية تتطلب الكثير من الأموال الباهظة.

ويبدو أن هذا الابتعاد سيأتي في مصلحة شركة “Exotic Rides” الأميركية والتي ستطلق سيارة مشابهة لـ “لافيراري” اذ يمكن تسميتها توأمة فيراري الباهظة.

وستطلق الشركة سيارتها الجديدة “W70” في اواخر العام 2015 لتخطف أنظار محبي السيارات الفاخرة، اذ انها ستأتي بسعر لا يتجاوز الـ 150 ألف دولارا أميركيا على عكس الـ “لا فيراري” التي تتميز بسعرها المرتفع والذي يتجاوز المليون دولارا أميركيا.

وتتميز هذه السيارة بمحرك LS7 من 8 اسطوانات بسعة 7 لترات يولد قوة 600 حصان ينقل القوة إلى العجلات الخلفية، أما الـ لافيراري فهي بمحرك جبار بسعة 6.3 لتر 12 اسطوانة، ينتج 789 حصان وعزم دوران 516 رطل لكل قدم. مما يعني أن التشابه الخارجي للسيارتين لا يعني أبدا التعادل في قوة الأداء.

يذكر أن السيارة من تصميم مهندس التصميم الاسترالي ديفيد ويليامز الذي جعلها مشابهة تماما لسيارة فيراري العصرية، فهي مصنوعة من ألياف الكربون كي تصبح ذات وزن أخف وهي تأتي بمقعدين و بابين مع بعض الخيوط الانسيابية التي تضفي نوعا من العصرية والرعب الذي تحققه سيارة فيراري أيضا.

يشار الى أن الشركة المصنعة أعتبرت “ما نفعله هو صنع سيارة قوية كفاية يمكن قيادتها كل يوم من دون القلق حول ارتفاع درجة الحرارة أو أي مشاكل مع القدرة الحصانية الكبيرة”.

الجدير بالذكر، أن هذه السيارة لن تستطيع منافسة سيارات الفيراري خصوصا انها تفتقد للأداء القوي حيث ان محبي هذه الشركة العريقة لا يعشقون الشكل فحسب وانما القدرة الخارقة التي تتيح لهم أعلى درجات السعادة.

وللتعرف أكثر على هذه السيارة، شاهدوا الفيديو التالي:

أهم المقالات