فبراير 24, 2022

فيراري أف 355.. كلاسيكية خارقة بلمسة عصرية مذهلة

لا تعد سيارة فيراري أف 355 الكلاسيكية هي الطراز الأكثر إثارة الذي صنعته شركة مارانيلو على الإطلاق، لكنها تتمتع بمحرك خلفي وسطي، وإعداد دفع خلفي، وهو ما يمنحها ميزة كبيرة على النماذج العصرية ذات السرعات العادية.

كانت قد ظهرت السيارة لأول مرة في حقبة التسعينيات، قبل إطلاق طراز فيراري 360، والتي أصبحت أف 430، وخلفتها بدورها فئات فيراري 458 و488 وأف 8 تريبوتو. الآن، يمكن القول إنها أصبحت سيارة خارقة كلاسيكية حديثة مع المقدار المناسب من الضبط من قبل جون سيبال، حيث منحها لمسة عصرية جذابة

منح التصميم الرقمي إعادة إحياء مثيرة لسيارة فيراري، بدءاً من الواجهة الجذابة. وتحتوي السيارة على مصابيح أمامية أل إي دي LED جديدة وجناح مثبت على المصد.

أصبحت التنانير الجانبية أضخم أيضا بشكل واضح، كما أن أجزاء من الهيكل الخارجي ومنها الرفارف أصبحت منتفخة بشكل أكثر.

تتميز الواجهة الخلفية بمصابيح أل إي دي وتحتفظ بالأنابيب الرباعية، التي تم دمجها في ناشر رباعي الزعانف، مع تقليم إضافي يفصلها عن المصد.

علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على جناح خلفي أكبر وعلامة أو إي أم OEM بالأسفل. تشبه السبائك المكونة من خمسة أذرع إلى حد ما السبائك الأصلية، ولكنها أوسع بكثير، كما تتميز بمسامير برشام مرئية، ومضغوطة من المطاط الرقيق، فهي تقوم بعمل رائع في ملء الأقواس، خاصةً مع التعليق الهوائي المفترض. وفي التصميم المفترض، طلي الهيكل باللون الأخضر اللامع اللافت للنظر، مع إتاحة طلاء باللون الأسود.

أهم المقالات