فبراير 24, 2015

سيارة ستشع بالتكنولوجيا عام 2016.. تعرف اليها !

“جنرال موتورز” أو العملاق الذي اكتسح الأسواق العالمية وتحديدا السوق العربي والخليجي، نتيجة العديد من السيارات ذات القدرات الخارقة والمتكيفة مع كافة الظروف الطبيعية. ولكي تستمر هذه الشركة في مركز الصدارة وجذب فئة كبيرة من الزبائن، فهي تقوم بتزويد سياراتها بالعديد من التقنيات التكنولوجية التي تدغدغ المشاعر وتدهش الانظار لتطورها.. وهذا ما ستقدمه الشركة في سيارات العام 2016.

فتقنية الانذار عن الاعطال فيها الكثير من المنافع.. فهل تمنيت يوما لو علمت بعطل السيارة قبل أن تتوقف على جانب الطريق تطلب النجدة؟ حسنا، حلمك بات حقيقة مع هذه الشركة العملاقة التي طورت نظام التنبيه العامل بخدمة “OnStar” التي ترسل المعلومات الى سيرفرات الخدمة ثم اعادة ارسالها الى هاتف مالك السيارة برسالة نصية تنبهه لحالة السيارة لكي يهتم بالمشكلة المتوقعة.

ويشار الى أنها تنذره عن كافة الأعطال بما فيها تلك المتعلقة بالبطارية، مضخة الوقود، وغيرها من أدق الاعطال التي قد لا يتم كشفها في الصيانة العادية والعابرة، مما يعزز أهمية هذه التقنية ويجعلها خارقة.

وفي سياق متصل، ستقوم هذه السيارة بتلبية تمنيات ذوي الدخل المحدود بامتلاك سيارات خارقة بدون استهلاك الكثير من الوقود حيث انها مزودة بتقنية التحكم بالوقود.

فيتحكم النظام في الوقود المحترق داخل كل سلندر بشكل منفرد لكي يوصل الطاقة المرغوبة والمطلوبة في السرعة والقوة المحددة من دون الافراط في صرف الوقود او اي اهتزازات.

يشار الى أن الشركة لم تكشف عن الطرازات التي سيتم تزويدها بكل هذه التقنيات التكنولوجيا، مما يدفعنا الى مزيد من الحماس في انتظار ما ستعلنه الشركة.

أهم المقالات