ديسمبر 17, 2021

ما هي تقنية ’أونستار‘ التي أطلقتها جنرال موتورز في الإمارات؟

قامت ’جنرال موتورز‘ بإطلاق ’أونستار‘ (OnStar)، تقنيتها الرائدة للسلامة والأمن داخل المركبة، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك كجزء من التزامها المستمر بتوفير حلول سلامة ريادية لصالح عملائها.

وتتميّز ’أونستار‘ بكونها ترسي معايير جديدة للخدمات داخل المركبة، حيث تضع في متناول السائقين المجموعة الأوسع من خدمات السلامة والأمن، وتمكِّن الاستفادة من ميّزة الاتصال المدمَجة في مركبات العلامات التجارية المختلفة التابعة لشركة ’جنرال موتورز‘، مع تفعيل حزمة من الخدمات المتصلة المتمحورة حول الملاءمة والابتكار.

جنرال موتورز

كما تتميّز خدمة الاشتراك هذه عبر توفيرها لباقات اتصال Wi-Fi داخل المركبة، والتي تُعتبَر الميّزة الأولى من نوعها في المنطقة وستتوفر في معظم طرازات العام 2021 من ’شيفروليه‘ و’جي إم سي‘ و’كاديلاك‘.

يبرز دور ’أونستار‘ بقوّة خصوصاً وإنها توفر دوماً المساعدة في الظروف الطارئة، مع تقديم خدمة داخل المركبة تسهم بإنقاذ الحياة وتستخدم التقنيات الحديثة لتمكين الاتصال المباشر مع عنصر مساعَدة بشري لأجل توفير المساعَدة المناسِبة.

جنرال موتورز

تلبّي ’أونستار‘ متطلّبات مختلف العملاء، وهي توفر باقة الحماية (Protect Plan) وباقة الاتصال (Connect Plan). ويستفيد العملاء عبر باقة الحماية من مجموعة من خدمات الحماية الأساسية المتاحة بواسطة ’أونستار‘، مثل الاستجابة التلقائية لحوادث الاصطدام، خدمات الطوارئ، خدمة المساعدة في إيجاد المركبة المسروقة، والمساعدة على الطريق. أما بالنسبة إلى باقة الاتصال، فيستطيع العملاء الحصول على خدمات بارزة مثل القفل والفتح بالمفتاح عن بعد، تشخيص حالة المركبة عند الطلب والتجوال المتصل.

جنرال موتورز

كما يستفيد العملاء من خدمة الاتصال القياسي المجاني حتى 10 سنوات عند الاشتراك وتفعيل الخدمة، مما يتيح الوصول إلى مجموعة خدمات مثل تشخيص حالة المركبة، تنبيهات التشخيص، تذكير الصيانة من الوكيل والسائق الذكي.

تم تحديد سعر كل باقات ’أونستار‘ والخدمات المتصلة المتوفرة عند 99 درهماً فقط في الشهر. أما العملاء الذين يرغبون الاستفادة من كامل خيارات ’أونستار‘ التي تجمع بين خصائص الحماية والاتصال معاً، فيمكنهم الحصول على الباقة المجمَّعة البالغ سعرها 149 درهماً فقط.

شاهد أيضاً: ملخص عن حلقات “اعرف اليوكون” التي أجبنا خلالها عن جميع أسئلتكم المتعلقة بطرازات جي إم سي يوكون الجديدة

 

 

أهم المقالات