يوليو 03, 2014

تعرّف إلى مزايا الجيل الجديد من IntelliLink ؟

يقدم الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه IntelliLink في جي إم سي يوكون 2015 تواصلاً أكثر تطوراً، إضافة إلى تزويد الركاب بمزيد من الخيارات التي تدعم حياتهم المتصلة بشكل متصاعد. فهو يوفر عمليات سهلة وحسيّة للمهام الأساسية، ناهيك عن إمكانية تخصيصه وقدرته على توصيل ما يصل إلى 10 أجهزة مثل الهواتف الذكية، وبطاقات SD، ومشغلات MP3، ما يمنح العملاء المزيد من الوسائل للبقاء على اتصال دائم.

وتتضمن التجهيزات الإضافية والمتوفرة:

– شاشة ملوّنة تعمل باللمس من قياس 8 إنش ومنافذ USB متعددة.

– تعزيزات للجيل القادم من نظام IntelliLink مع ميزة إدراك الأجسام.

– نظام ملاحة متوفر.

ويأتي نظام IntelliLink بشكل قياسي في جميع طرازات يوكون ودينالي، وهو يستخدم شاشة ملونة عالية الدقة تعمل باللمس وقابلة للتخصيص من قياس 8 إنش، مع عرض حدسي وأيقونات سهلة القراءة تتحكم بمزايا الصوت، وتوصيل الهاتف بتقنية Bluetooth، ونظام ملاحة متوفر مع عرض جديد كلياً للخرائط.

وفي الجهة العلوية من لوحة العدادات الوسطية، تم إدخال شاشة عرض راديو جديدة ملوّنة وعالية الدقة تعمل باللمس، بشكل انسيابي. وهي تقوم بعرض صفحة رئيسية تمثل شاشة الهاتف الذكي أو اللوح الذكي، مع عدد قليل من الأزرار كبيرة الحجم وسهلة التخصيص، لتنفيذ المهام.

ويمكن لنظام IntelliLink أيضاً العمل من خلال مقابض واضحة وكبيرة عبر أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة، أو من خلال شاشة اللمس. ويستطيع النظام تخزين ما يصل إلى 60 خيار مفضّل، تتضمن محطات الراديو (AM/FM)، وجهات الاتصال، والوجهات، والموسيقا، وغيرها من الوسائط- وهي ميزة ملاءمة للأعمال الصغيرة أو مالكي السيارة الذين يسافرون على الدوام.

ومن الجدير بالذكر أن نظام IntelliLink مصمم ليعمل كامتداد للهاتف الذكي. فبمجرد أن يقوم المستخدم بتوصيل هاتفه بشكل مناسب، يمكنه الوصول إلى ملفات الصوت، والهاتف، والإعدادات، لتشغيل قوائم الموسيقا الخاصة به، وجهات الاتصال، والفيديوهات، والصور، مع الراديو باستخدام هواتفهم الذكية، ونظام Bluetooth الخاص بالسيارة، أو وصلة USB.

وهو يسمح أيضاً للعملاء أصحاب الطرازات المجهّزة بنظام الملاحة، إدخال الوجهات المطلوبة بخطوة واحدة، وبدون الحاجة إلى إدخال اسم المدينة، أو رقم الشارع واسمه، مرة تلو الأخرى.

أهم المقالات