أغسطس 19, 2016

تفاصيل مذهلة من محرك كوينيجسيج RS Agera

كوينيجسيج معروفة في جميع أنحاء العالم لتقديمها أداء وتكنولوجيا سباقين، سواء كان ذلك في One:1 من ناحية نسبة القوة إلى الوزن أو في ناقل الحركة الموجود في Regera. وقد سجلت كوينيجسيج سلسلة من المشاركات حول كيف تقوم الشركة بتصميم وتجميع RS Agera. اتضح أنه حتى التفاصيل الهندسية الصغيرة من محرك RS Agera هي رائعة جدا، كما كشفت كوينيجسيج مؤخرا في نظرة جديدة معمقة.

RS Agera تحتوي على محرك كوينيجسيج 90 درجة، توأم توربو V8 ينتج 1160hp في 7800rpm (الخط الأحمر في 8250rpm) و1280Nm من عزم الدوران عند 4100rpm. هذا 232hp لكل لتر. هو محرك قوي وقوي للغاية وهو، في نواح كثيرة، جوهر ما تقوم به كوينيجسيج. سيارات كوينيجسيج يمكنها أن تفعل ما تفعله في المقام الأول بسبب قوة المحرك والتماسك والديناميكا الهوائية. سنتعامل مع التماسك والديناميكا الهوائية في وقت لاحق، لكن الآن، دعونا نلقي نظرة فاحصة على عناصر مختلفة من محرك كوينيجسيج.

على سبيل المثال، العديد من الشركات الأخرى تقوم بإضافة مختلف الحلقات الاضافية (rings) وغيرها من التعقيدات لمحركات الأحصنة العالية، ولكن تقول كوينيجسيج أن أقسام المحرك (cylinder block، cylinder head) قاسية جدا، ويمكن للشركة استخدام حشوات أكثر أساسية وتقليدية من ذلك بكثير. ويبدو أن هذا يضيف إلى الموثوقية والإعتمادية على المدى الطويل لأن حشيات الرأس البسيطة يمكنها التعامل مع دورات حرارة أعلى.

لنغوص في الأجزاء الداخلية في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات