أكتوبر 06, 2016

لمسات ارتقاء وتجميل في هوندا أكورد 2017 الجديدة

بلمسات ارتقاء وتجميل رئيسية مع شكل راقٍ ورياضي أكثر للواجهة والخلفية، أطلقت هوندا طراز “أكورد” 2017 الجديد في “منتجع فور سيزونز جميرا بيتش”، دبي.

تتمتع أكورد الجديدة بعجلات من الألمنيوم أعيد تصميمها وتقنية هوندا للاستشعار (Honda SensingTM Technology) في فئات V6. وتتضمن فئة جديدة، بالتحديد DX، مزايا قياسية للسلامة غير موجودة لدى أي من منافسيها مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة والستائر الهوائية.

تم تقديم هذه الفئة في هذه المنطقة خصيصاً لضمان القدرة على تحمّل التكاليف، بالإضافة إلى المنافسة في سوق “مختاري منتجات الاستخدام” لأساطيل الشركات.

1- التصميم الخارجي:

تتمتع أكورد 2017 بواجهة مع المزيد من الثنايا الحادة ومصد أمامي منظّم بشكل معقّد يتضمن شبكاً بتصميم جديد بالكامل من الكروم الذي يشتمل على عارضة لامعة وبارزة كإعداد صلب لشعار H.

تأتي الأضواء الساطعة في النهار (DRL) وخط من أضواء LED مضمّن في الأضواء الخلفية كمزايا قياسية في جميع الفئات، أما فئات V6 فتمتاز بأضواء أمامية أُعيد تصميمها لتوفر توزيعاً أفضل للضوء من أجل رؤية أوضح وقيادة معززة في الليل.

تطلق أضواء أمامية للضباب في فئات 2.4EX وما فوق، الفئات الرياضية، شعاعاً عريضاً ومنخفضاً لتعزيز الرؤية الأمامية في العواصف الرملية أو الضباب الكثيف.

2- التصميم الداخلي:

توفر مقصورة أكورد راحة عالية لخمسة أشخاص بالغين، بفضل تجهيزها الأنيق ومقاعدها ذات التنجيد الغني. يمتاز مقعد السائق، في فئة 2.4EX وما فوق، بتعديل أوتوماتيكي في 8-اتجاهات ويأتي مع إعدادات شخصية لسائقين اثنين يمكن استعادتها بلمسة زر.

كذلك، تم تجهيز جميع الموديلات بفتحات للتهوية في الخلف مع مكيف هواء يدوي في فئة DX، مكيف هواء مزدوج في فئتي 2.4LX وEX، ومكيف هواء مزدوج ذكي في فئات 2.4EXL، 3.5EX و3.5EX Sport.

كذلك، جُهّزت حجرة القيادة بأجهزة متطورة وأزرار للتحكم مصممة لتوفر الراحة وموضوعة في أماكن ملائمة للسائق. وتم على عجلة القيادة وضع أزرار مضمّنة للاتصال من دون اليدين، وللتحكم بالنظام الصوتي وبمستوى الصوت. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع فئة 3.5EX Sport بمبدل للسرعة مُثبّت على عجلة القيادة ما يسمح للسائق بالانتقال فوراً إلى السرعة الأدنى أو الأعلى وفقاً لطبيعة الأرض.

الفيديو والمحركات المطروحاة وتقنيات السلامة في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات