يونيو 21, 2017

موعد إطلاق هوندا أكورد 2018

أطلقت هوندا مجموعة ضخمة من المعلومات عن الجيل المقبل من سيارتها هوندا أكورد في وقت سابق، والآن ها هي الشركة تقدم لنا أول لمحة عن الواجهة الأمامية من خلال صورة تشويقية جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة المصنعة أن هوندا أكورد 2018 سيتم إطلاقها في 14 يوليو/تموز المقبل في ديترويت.

وفي الصورة تظهر أكورد بمصابيح أمامية شبيهة بتلك الموجودة في أكورا مع تقنية ليد وعناصر الإضاءة العمودية التي تشبه مصابيح هوندا “جويل آي” الفاخرة.

وتتميز الشبكة الأمامية بشريط كروم أفقي مماثل لشريط سيفيك، كما أن الستارة السفلى لها شكل شبه منحرف. وتبدو الواجهة الأمامية أكثر إنخفاضاً، مما يعطي السيارة مظهرأً رياضياً أنيقاً.

باقي السيارة محجوب بالظل، ولكننا نعرف من النماذج المموهة أن اكورد العاشرة سوف تحصل على سقف أكثر ميلاً نحو الخلف.

وقد كشفت هوندا عن تشكيلة محركات أكورد القادمة:

– محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو يولد قوة 192 حصان و 260 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو جير CVT.

– محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 252 حصان و 370 نيوتن.متر من عزم الدوران، نفس المستعمل على سيارة الهاتشباك عالية الأداء هوندا سيفيك تايب ار، يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتكون بذلك أول سيارة دفع أمامي مزودة بجير من 10 نسب.

– محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين يتصل به محركيم كهربائيين، خاص بالنسخة الهجينة من اكورد 2018 سيتم لاحقاً الكشف عن أرقامه.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات