أبريل 03, 2015

جي ام سي سييرا 2015.. البيك اب الأكثر تطورا في السوق

يعود من جديد بنسخته المميزة لعام 2015 والمشبعة بمزايا تقنية وعملية جديدة ومحسنة. بيك اب كبير الحجم للمهام الخفيفة، يواكب اجواء عملك الروتيني والعادي من داخل المدينة إلى استعراض القدرات والعضلات في الجبال والصحاري، سواء كنت مع الأصدقاء أو العائلة أو حتى منفردا.

إنه جي ام سي سييرا 2015 المزود بمحرك EcoTec3 V8 سعة 6.2 لتر المتوفر بشكل اختياري، وهو المحرك الأكثر قوة مع 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران. يقترن بناقل الحركة الجديد Hydra-Matic 8L90 بثمانية سرعات، الذي يساعد في الحفاظ على قدرات الجر القصوى البالغة 5,443 كيلو غرام (12,000 باوند). وتجدر الإشارة إلى أن جي ام سي سييرا دينالي 2015 يتوفر أيضا بمحرك سعة 6.2 لتر، ليقدم لكم الفخامة المطلقة الممزوجة بالقوة الفائقة.

يتميز تصميم سييرا 2015 بالتطور والديناميكية، الأمر الذي يساعد في التخفيف من ضجيج الهواء في المقصورة، ويعزز الفعالية على الطرقات العامة. هذا ويتمتع البيك اب بتصميم ملائم لطريقة استخدام العملاء له، ليوفر القوة والفعالية والتحسينات والاعتمادية التي يتوقعونها من هذه الفئة من السيارات. وأبرز ما يتضمنه:

– فولاذ شديد الصلابة يجعل تصاميم الإطار والمقصورات أكثر قوة وخفة في الوزن، ولكن في نفس الوقت يجعله قادراً على تحمل عمليات القطر والجر والقيادة على الطرقات الوعرة، على مر السنوات.

– استخدام استراتيجي للألمنيوم المصوّغ للتخفيف من وزن المحرك، والأجزاء النظامية من نظام التعليق، وغطاء المحرك، وغيرها من القطع.

– شبك تهوية فريد مصنوع من الكروم وعجلات من الكروم قياس 20 إنش.

– مصابيح أمامية كاشفة مع إضاءة LED متميزة تعمل في النهار.

– منفذ عادم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وصادمات أمامية وخلفية بنفس لون الهيكل.

– تصميم داخلي مميز مع مساحة تخزين ضخمة، والعديد من منافذ التوصيل الكهربائي ومنافذ USB.

– نظام تثبيت الأمتعة بشكل قياسي في الخلف.

ويتضمن الكونسول الأمامي شاشة عرض حصرية قياس 8 إنش قابلة للتخصيص، تعمل بنظام Intellilink القياسي، القادر على عرض جميع الخصائص من الصوت إلى معلومات الملاحة في لوحة العدّادات، بالإضافة إلى الراديو والهواتف المتصلة عبر Bluetooth والأجهزة المتنقلة التي يتم وصلها عبر خمسة منافذ USB قياسية.

كما حصلت فئات سييرا كافة على نظام التحكم المغناطيسي للقيادة، ما يقدم المزيد من التحكم الدقيق بحركة الهيكل من خلال “قراءة” الطريق في كل جزء من الثانية، وتغيير الإخماد في غضون خمسة أجزاء من الثانية فقط، وبالتالي بات سييرا 2015 البيك اب الأكثر تحسينا وتطورا تكنولوجيا في السوق.

تابعونا على انستجرام وفيس بوك وتويتر وارسلوا لنا تعليقاتكم @alamalsayarat

للمزيد من الأخبار:

أهم المقالات