يوليو 23, 2014

تقنيات جديدة تتمتع بها إطارات الشاحنات من بيريللي

كشفت “بيريللي”، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الإطارات، عن عدد من المنتجات الجديدة والخاصة بالشاحنات وهي كل من سلسلة إطارات 01 ونوفاتريد Novatread، حيث تتجلى التكنولوجيا الحديثة في هذين المنتجين من الشركة العالمية.

جاء تصميم كلا المنتجين في سياق النهج العام الذي تتبناه بيريللي نحو إنتاج إطارات عالية الكفاءة وخاصة مع السيارات التجارية والتي تسير لفترات طويلة وتحمل الكثير من الأوزان وتحافظ على عنصري الأمن والمتانة. فالمنتجات الجديدة تتميز بقوتها وتطورها وتحملها للظروف البيئيه التي تسير بها السيارات، سواء كانت حارة أم رطبة.

يذكر أن التقنيات التي تتمتع بها الإطارات R:01II، متطورة على صعيد الشكل والمضمون حيث يمنح قائد المركبة راحة أكبر في قيادة مركبته وتحكم أكثر فعالية. كما أن النقشه الجديده للاطار توفر أقصى درجات الأمان والحماية للمركبة في حالة ملامستها سطح مليء بالأحجار، والأجسام الصلبه، كما انها تمنع إنزلاق السيارة وتحميها وتعتبر تلك النقشات الجديدة متوافقة مع المواصفات الأوروبية 3PMSF والخاصة بالقيادة في المنحدرات.

كما طرحت الشركة مجموعة إطارات FH:01 COACH وTH:01 COAH المخصصة للحافلات، تتميز بأنها مبتكرة من حيث المواد المستخدمة في تصنيعها مما يمنح الإطار عمرا أطول واسهل في الاستخدام.

كما حرصت الشركة على طرح المزيد من المنتجات وتطويرها ومنها على سبيل المثال مجموعة إطارات MC85/MC88 وهي أيضاً مخصصة للحافلات وتتفرد بأنها إطارات قوية ولها درجة مقاومة للتأكل عالية.

أما إطارات Novatread، فهي تعكس الجودة العالية لشركة بيريللي في تصميم الإطارات كما أنها ستكون من بين أكثر الإطارات نجاحاً في السوق.

هذا وحرصت بيريللي على الإلتزام ببيئة نظيفة عبر تصنيع منتجات متوافقة مع المعايير البيئية المعروفة عالميا.

أهم المقالات