أبريل 21, 2017

جنرال موتورز تستثمر 14 مليون دولار في تكنولوجيا سوف ترسم المستقبل

ستقوم شركة السيارات الأمريكية بتمويل مرفق جديد للبحث والتطوير في شركة “كروز أوتوميشن” في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا.

وسيضيف الاستثمار الذي تبلغ قيمته 14 مليون دولار أكثر من 1100 فرصة عمل لـ”كروز أوتوميشن”، التي إستحوذت عليها جنرال موتورز في مارس 2016.

وستسمح الاستثمارات أيضا لشركة “كروز أوتوميشن” بتوسيع تطوير تقنيات القيادة الذاتية بهدف تغيير تجربة التنقل الشخصي.

وبالإضافة إلى إعادة تعيين هدف منشأة موجودة في سان فرانسيسكو، فإن الاستثمار الجديد أيضا سوف يضاعف جهود “كروز أوتوميشن” في فضاء البحوث والتنمية.

ويخطط الفريق للانتقال إلى الفضاء الجديد بحلول نهاية العام، وسوف ينضم الموظفون الإضافيون إلى الشركة خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتقوم الشركتان حاليا باختبار أكثر من 50 سيارة من طراز شيفروليه بولت مع تقنية القيادة الذاتية على الطرق العامة في سان فرانسيسكو كاليفورنيا, سكوتسديل، أريزونا ومترو ديترويت.

وقالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز ماري بارا: “يعد توسيع فريقنا في “كروز أوتوميشن” وربطها بمواهبنا الهندسية العالمية خطوة مهمة أخرى في عملنا لإعادة تحديد مستقبل التنقل الشخصي”.

وأضافت: “إن تكنولوجيا القيادة الذاتية لها فوائد هائلة للمجتمع من أجل زيادة السلامة والوصول إلى وسائل النقل. إن تشغيل برنامجنا الخاص بالسيارات الذاتية كمشروع مبتدأ يعطينا السرعة التي نحتاجها لمواصلة البقاء في طليعة تطوير هذه التقنيات وتطبيقات السوق”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات