فبراير 06, 2020

نظرة على تغييرات ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة

كان قرار ميتسوبيشي بإحياء اسم Eclipse وتطبيقه أمراً مثيراً للجدل، لكنه يعتبر جزء من خطة شركة تصنيع السيارات لزيادة مبيعاتها في السوق الأمريكية.

تم بيع سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس لأول مرة في أوائل عام 2018، لكن شركة صناعة السيارات اليابانية تستعد بالفعل لإضفاء تحديثات على السيارة كجزء من عملية التجميل بمنتصف الدورة.

لقد أعطتنا لقطات تجسسية جديدة أول نظرة على عمليات تجميل ميتسوبيشي إكليبس كروس الأسبوع الماضي. ورغم أنه تم تمويه النموذج الأول، إلا أن بعض التغيير كانت واضحةً للعيان، هذا ما أتاح لشركة Nikita Chuyko إنتاج مظهر دقيق لصورة ميتسوبيشي إكليبس كروس المحدثة، مما أعطانا نظرةً واضحة على تغييرات التصميم.

في البداية، تم تزويد Mitsubishi Eclipse Cross المحدثة بمصابيح أمامية أضيق، وشبكة جديدة بثلاثة أشرطة بدلاً من اثنتين.

يمكن رؤية تغييرات أكثر أهميةً في الخلف، حيث تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية لتبدو بشكلٍ أكثر أناقةٍ عبر امتدادها على غطاء الصندوق الخلفي. وتم تحديث المصد الخلفي بشكل أكثر انحرافاً، وتم إعادة تصميم الرفراف الخلفي ليبدو أكثر بروزاً.

هنالك احتمالات بأن المقصورة الداخلية ستشهد أيضاً تحديثات ستطال نظام المعلومات، والترفيه.

ومن المتوقع أن تنضم الإصدارات الهجينة الجديدة والمكونات الإضافية إلى مجموعة Eclipse Cross، ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإصدار تلك التحديثات، وبحسب موقع carbuzz الذي يتوقع بأن يكشف الغطاء عن ميتسوبيشي إكليبس كروس المحدثة بحلول نهاية هذا العام.

أهم المقالات