فبراير 15, 2021

بدء إنتاج لادا لارجوس كروس 2021.. تحديثات كلية وأسعار رخيصة

طوّرت شركة AvtoVAZ الروسية بالتعاون مع تحالف رينو – نيسان، السيارة العائلية المدمجة لادا لارجوس كروس إصدار عام 2021.

وتم إطلاق خط إنتاج لادا لارجوس Largus  بناء على أسس الجيل الأول من داسيا لوجان إم سي في، ولكن بشارات مختلفة تحملها لادا لارجوس، التي تعد سيارة متعددة الأغراض، كما تم تحديث السيارة العائلية المدمجة لارجوس لعام 2021 من الداخل والخارج.

لادا لارجوس 2021

يواكب التحول الخارجي  لسيارة لارجوس، ذلك التطوير الذي تم على مستوى  طرازات أخرى مثل جرانتا سيدان، وفيستا سيدان، وإكس ري كروس. وتتميز جميعها بأحدث لغة تصميم لشركة السيارات الروسية.

تأتي الشبكة الأكبر محاطة بمصابيح هالوجين أمامية، لكن لادا لن تخدع أي شخص يعرف التشكيلة الموسعة لتحالف رينو-نيسان.

عرضت شركة صناعة السيارات الرومانية داسيا تلك المصابيح الأمامية على الجيل السابق من لوجان، ولوجان إم سي في، وسانديرو حتى عام 2016.

كما أن المقصورة الداخلية متشابهة  التجهيزات أيضاً.

لادا لارجوس 2021

وتظهر السيارة الجديدة بمجموعة تجهيزات وعجلة القيادة أعيد تصميمهما بالكامل، وعلى الرغم من إعادة التصميم، الإ أن الشركة حافظت على مستويات الأسعار، لتبقى السيارة محتفظة بكونها واحدة من أرخص السيارات الجديدة المتاحة للشراء في روسيا.

تقدم لادا شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مع نظام ملاحة مدمج عبر الأقمار الصناعية، وأزرار في عجلة القيادة، ومقاعد أمامية مدفأة وزجاج أمامي، وتنجيد داخلي  من القماش بجلد صناعي، بالإضافة إلى منفذ USB ومقبس 12 فولت لركاب الصف الثاني .

كما زودت بمواصفات Cross faux-crossover ، الجيدة بفضل تلك الكسوة البلاستيكية السوداء على أقواس العجلات.

لادا لارجوس 2021

 تم إطلاق خط الإنتاج  للسيارة لارجوس في مصنع تولياتي لدى منطقة سامارا أوبلاست في روسيا، لكن لا تزال معلومات التسعير الخاصة بنموذج 2021 غير متاحة في الوقت الحالي.

تشتمل خيارات المحرك أربع أسطوانات سعة 1.6 ليتر مع 87 و 106 حصان متري متصلة بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، على غرار طراز لوجان إم سي في Logan MCV ، كما لا تدعم بأنظمة الدفع الرباعي.

كما أن CMF-B من رينو قد يوفر الحماية الفائقة في حالة الاصطدام، فضلا عن البنية الكهربائية اللازمة لأنظمة السلامة النشطة مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

لا شك أنه قد يتم تصنيع لارجوس وفقا لمنصة B0 التي تم تطويرها من منصة نيسان Nissan B، ولكنها لا ترتقي إلى الأسس الحديثة التي تتبعها داسيا Dacia  لتشكيلة السيارات الحالية.

لادا لارجوس 2021

أهم المقالات