أكتوبر 28, 2019

ميتسوبيشي KEI الإختبارية التي تتمتع بأبعاد مدمجة للغاية

يشتهر صانعي السيارات في اليابان من خلال انتاجهم للسيارات المدمجة الصغيرة للغاية “KEI”، ميتسوبيشي KEI الإختبارية هي لتاكيد رغبة ميتسوبيشي بدخول هذه الفئة من السيارات.

بدأت فئة سيارات kei الصغيرة للغاية بالظهور منذ عام 1949 لملائمة الطرقات اليابانية كما أن الحكومة تشترط عدم تجاوز سعة المحرك 0.66 ليتر مما يساعد على تجنب الضرائب، ميتسوبيشي KEI الإختبارية جرى الكشف عنها خلال فعاليات معرض طوكيو للسيارات لعام 2019.

ميتسوبيشي KEI الإختبارية

تتميز ميتسوبيشي KEI الإختبارية بالأبعاد الصغيرة للغاية لكن جرى تعويض ذلك من خلال السقف المرتفع الذي يوفر المساحة المطلوبة لتوفر الراحة لكلا من السائق والركاب خلال القيادة داخل المدن المزدحمة.

تحتوي ميتسوبيشي KEI الإختبارية على محرك من فئة CVT قادر على توفير الأداء المطلوب سواء أكان ذلك يجري على المناطق التي تتطلب القيادة بسرعات منخفضة أو السرعات المرتفعة، لم يجري التصريح عن ناتج القوة الحصانية.ميتسوبيشي KEI الإختبارية

تبرز مقدمة ميتسوبيشي KEI الإختبارية من خلال مصابيح ليد المتعددة في الأسفل وإشارات الإنعطاف في الأعلى مما يمنحها طابعا فريدا من نوعه، يمكن أيضا ملاحظة وجود شبكة التهوئة الكبيرة والمحاطة بأذرع من الألمنيوم على الأطراف السفلية منها، تبرز كشافات الضباب على الأطراف الوسطى مما يضفي الطابع الرياضي.

من الناحية الجانبية تحتوي ميتسوبيشي KEI الإختبارية على أبواب أمامية تفتح بشكل إعتيادي فيما أن نظيرتها الخلفية تنزلق للخلف مما يتيح توفير مساحة لافتة لتسهيل صعود ونزول الركاب.

ميتسوبيشي KEI الإختبارية

يمكن ملاحظة العجلات في ميتسوبيشي KEI الإختبارية والسبب في ذلك هو طلاء الجزء الخارجي منها باللون الأخضر فيما أن أغلبها جرى طلاءه باللون الأبيض.

عند النظر للجهة الخلفية من ميتسوبيشي KEI الإختبارية يمكن ملاحظة وجود الخط الفضي اللامع في الجهة الوسطية من السيارة والمصابيح الخلفية على الأطراف.

ميتسوبيشي KEI الإختبارية

تم طلاء ميتسوبيشي KEI الاختبارية بلونين، أغلب الهيكل جرى يزين باللون الأخضر الفاتح مما يساعد في الإنتباه بشكل أكبر، من جهة أخرى يبرز السقف الذي يتزين باللون الأبيض ويحتوي على سكك تثبيت الأمتعة المصنوعة من الألمنيوم مما يمنحها رونقا فريدا من نوعه.

ميتسوبيشي KEI الإختبارية

مقصورة ميتسوبيشي KEI الاختبارية تحتوي على أحدث التقنيات كما أنه من أبرز ميزاتها دمج جميع التجهيزات لتصبح بمتناول يد السائق مثل شاشة نظام المعلومات العاملة باللمس ومقبض علبة التروس وأيضا مفاتيح التحكم بجهاز التكييف.

أهم المقالات