نوفمبر 23, 2019

هيونداي فيجن T الإختبارية تستعرض توجه طرازات الدفع الرباعي لدى هيونداي

هيونداي فيجن T الإختبارية هي الوسيلة التي تستعرض بها شركة هيونداي التوجه المستقبلي لطرازات الدفع الرباعي التي تحمل شعارها مما يثبت قدرتها على الإبتكار دائما.

جرى الكشف عن هيونداي فيجن T الإختبارية خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2019، من أبرز ما يميز السيارة هو الخطوط الجريئة للغاية التي تتمتع بها.

هيونداي فيجن T الإختبارية

تتمتع سيارة فيجن T الإختبارية بتصميم مميز للمقدمة يساعد في توفير الطابع الشرس لها، السبب في ذلك وجود شبكة التهوئة الكبيرة الحجم والتي يوجد على أطرافها جزء من المصابيح وهو ما يساعد بدوره في توفير مظهر مميز للغاية.

هيونداي فيجن T الإختبارية

من ضمن ما يساعد أيضا في توفير الطابع الشرس أيضا المصابيح الأمامية الرفيعة بجانب الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوئة وأيضا مشتت الهواء الأمامي الذي يحتوي على ألياف الكربون.

في المقابل جرى استبدال الزجاج في السيارة بألواح سوداء من أجل توجيه الإهتمام فقط بالتصميم الخارجي للسيارة وأيضا إبعاد الفضوليين عن محاولة التقاط أي صورة دون إذن رسمي.

الناحية الجانبية من سيارة هيونداي فيجن T الإختبارية هي الأكثر تميزا، السبب في ذلك وجود العديد من الإنحانءات والتموجات التي تؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة بجانب خط السقف المائل والذي بدوره يعزز ذلك بإمتياز.

هيونداي فيجن T الإختبارية

عند النظر تحديدا للأبواب الأمامية يمكن ملاحظة عدم وجود المرايا الأمامية التقليدية لكن لم يتم أيضا تأكيد وجود كاميرات تحل مكانها لعرض الصورة داخل المقصورة.

هيونداي فيجن T الإختبارية

من ضمن ما يساعد في إبراز الناحية الجانبية من السيارة الإختبارية وجود العجلات الكبيرة الخماسية الأذرع التي تتمتع بالتصميم المائل وهو ما يساعد في إضفاء طابع الفخامة الذي تتمتع به السيارة.

هيونداي فيجن T الإختبارية

الجهة الخلفية من هيونداي فيجنT الإختبارية تتميز من خلال مصابيح ليد ذات الخطوط المائلة والتي تتصل ببعضها من خلال خط ليد في الأعلى وهو الأمر الذي يؤكد تمتع السيارة بالطابع الرياضي والذي أصبح السمة في العديد من السيارات المعاصرة.

هيونداي فيجن T الإختبارية

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالناحية الميكانيكية للسيارة سوى التصريح أن المحرك هجين قابل للشحن الخارجي دون أي تفاصيل تتعلق بناتج القوة أو علبة التروس أو حتى مدى السير للمحرك الكهربائي.

أهم المقالات