نوفمبر 05, 2019

هيونداي أزيرا الجديدة تتمتع بتصميم أكثر شراسة

بعد تسريب لمحة عن تصميم الجهة الأمامية من هيونداي أزيرا الجديدة جرى الكشف عنها حديثا بكامل تفاصيلها من أجل الإستمرار بالمنافسة.

يبدو أن شركة هيونداي بدأت بإعتماد نهج جديد بتصاميمها وهو ما برز جليا على الجيل الجديد من طراز سوناتا الذي أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة، هيونداي أزيرا الجديدة لعام 2020 أصبحت أيضا تتمتع بتصميم لا يقل شراسة وذلك لإثبات قدرتها على توفير تصميم مميز وتسوق في كوريا الجنوبية تحت تسمية جرانديور.

هيونداي أزيرا الجديدة

تتميز الجهة الأمامية من هيونداي أزيرا الجديدة من خلال المصابيح التي تبرز بسبب الزوايا الحادة على اطرافها وأيضا الرقاقة الزجاجية الشفافة التي تكشف عن المحتويات مما يوفر طابع الحداثة.

هيونداي أزيرا الجديدة

عند النظر للجهة الأمامية من هيونداي أزيرا الجديدة لا بد من ملاحظة السمة الجديدة التي تميز أي طراز حديث يحمل شعار هيونداي وهي شبكة التهوئة التي أصبحت أكبر حجما وتحتوي على العديد من الخطوط المتقاطعة بداخلها مما يعزز من الطابع المميز للسيارة.

هيونداي أزيرا الجديدة

الجهة الجانبية من هيونداي أزيرا الجديدة بدورها نالت حصتها من التحسينات حيث أصبحت تتمتع بوجود الخطوط التي تعزز من تميز السيارة وأيضا لتوفير الطابع الرياضي لها بالتزامن مع توفير عدة خيارات من قياسات وتصاميم العجلات من أجل تلبية أذواق ومتطلبات شريحة واسعة من الزبائن.

هيونداي أزيرا الجديدة

من التغييرات الواضحة والبارزة في هيونداي أزيرا الجديدة تبرز الجهة الخلفية التي تحتوي على مصباح خلفي رفيع يمتد بوضعية أفقية ويميل عند الأطراف مما يوفر تميزا كبيرا ويليق بسيارة من هذه الفئة.

هيونداي أزيرا الجديدة

التحديثات أيضا طالت بدورها مقصورة هيونداي أزيرا الجديدة بحيث أنها أصبحت تحتوي على أحدث التقنيات على غرار العديد من السيارات الفارهة، من ضمن ذلك يمكن ملاحظة التخلي عن عصا علبة التروس التقليدية لصالح مجموعة من الأزرار التي تتيح اختيار الوضعية المرغوبة، من شأن ذلك توفير المزيد من المساحة في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية.

هيونداي أزيرا الجديدة

من ضمن ما جرى تحديثه أيضا في مقصورة هيونداي أزيرا الجديدة هو لوحة العدادات حيث أنها أصبحت رقمية بالكامل وبقياس 12.3 بوصة وهو القياس ذاته أيضا لشاشة نظام المعلومات التي يمكن التحكم بعملها إما من خلال اللمس المباشر أو الأوامر الصوتية.

هيونداي أزيرا الجديدة

التحكم بنظام التكييف في هيونداي ازيرا الجديدة يجري من خلال شاشة تعكس إتجاه تصريف الهواء وقوة نفخه والحرارة فيما يوجد في الأسفل مفاتيح التحكم بأنظمة المساعدة على الركن وأيضا تشغيل ميزة تدفئة الكراسي وتبريدها.

أهم المقالات