فبراير 22, 2017

بعد عقد… رينج روفر ستطلق العضو الرابع في عائلتها

تعتبر مرحلة السبعينات المرحلة التي تعرّفنا فيها على السيارات الرباعية الدفع الفاخرة, وذلك عندما طرحت لاند روڤر سيارتها الرباعية الدفع رينج روڤر الأصلية.

لاند روفر لم تقف عند هذا الحد, حيث أن روح الإبتكار في الشركة لم تخمد منذ ذلك الوقت, وها هي الآن, وبعد حوالي نصف قرن من الإبتكارات، تقترب من موعد إطلاق العضو الرابع في عائلة رينج روڤر, الذي سنراه في الأول من شهر آذار/ مارس المقبل.

إنها سيارة رينج روڤر ڤيلار الجديدة كلياً, وهي سيارة على الرغم من بساطة شكلها الخارجي إلا أنها سيارة غاية في الأناقة بالإضافة إلى إبرازها لتقنيات رائدة سوف توفرها لعملائها.

وفي هذا الإطار أشار جيري ماكغفرن، مدير التصميم لدى لاند روڤر إلى أن الشركة “تطلق على سيارة ڤيلار اسم سيارة رينج روڤر الطليعية، وهي تقدم بُعداً جديداً من التألق والحداثة والأناقة لهذه العلامة”, مؤكداً أن “سيارة رينج روڤر ڤيلار سوف تغيّر كل المفاهيم”.

بعد عقد... رينج روفر ستدخل خطاً جديداً إلى نماذجها.jpg

من الناحية الهندسية فقد تم تطوير رينج ڤيلار لكي تلائم كافة المناسبات وتواجه جميع التضاريس, وذلك من خلال إستخدامها لمواد ذات جودة عالية ومستدامة بالإضافة إلى تقنيات هندسية متطورة تؤمن إستمرارية تفوق لاند روڤر وارتقائها المتواصل نحو آفاق جديدة.

ڤيلار ليس إسماً جديداً بالنسبة للاند روفر, وهو في الحقيقة يعود إلى أول نماذج رينج روڤر في الستينيات من القرن الماضي حيث مثّلت هذه السيارة بدايات هذا القطاع من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. وهي كلمة لاتينية تعني الحجاب أو الغطاء, وأريد منه وقتها إخفاء الهوية الأصلية لـ 26 نموذج في مرحلة ما قبل الإنتاج من طراز رينج روڤر.

لا شك أنكم متشوقون لمعرفة المزيد حول سيارة رينج روڤر ڤيلار, نحن لا نقل حماساً للحصول على معلومات إضافية أيضاً, لكن في الأمر ما يستحق الإنتظار ولو قليلاً حتى الأول من شهر آذار/ مارس المقبل للوقوف على التفاصيل التي ستتميز بها هذه السيارة الجديدة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات