يوليو 11, 2016

معرض 2016 لتكنولوجيا جاكوار لاند روفر: ماذا نتوقع!

الذكاء الاصطناعي هو في صميم المحفظة الأخيرة لجاكوار لاند روفر، إنطلاقاً من أنظمة التعلم الذاتي وصولاً إلى بيئات الترفيه والإستعلام الإفتراضية.

وفي الحديث عن معرض 2016 لتكنولوجيا جاكوار لاند روفر، الذي تستضيفه لفرهامبتون نستعرض في ما يلي لائحة من بعض التكنولوجيات التي تسعى إليها جاكوار لاند روفر مؤخرا لجلبها إلى المستهلك. مع الأخذ بعين الإعتبار عبارتين أساسيتين في هذا المجال: السيارة “المتصلة”والسيارة “الذاتية القيادة”.

5- مختبر الـ41 ميل

تسعى جاكوار ولاند روفر للإستثمار في مشروع مختبر الـ41 ميل الحي، وذلك على الطرق في المملكة المتحدة لتطوير تكنولوجيات السيارات المتصلة والذاتية القيادة الجديدة أو ما يعرف بالـ(CAV).

ممر اختبار CAV الجديد سوف يكون أول طريق للاختبار قادر على تجربة كل من نظام “مركبة إلى مركبة” “المركبة إلى البنية التحتية” على الطرق العامة في المملكة المتحدة.

41 ميل من الطرق حول كوفنتري وسوليهال، سوف تستخدم لتقييم الأنظمة الجديدة في القيادة ضمن ظروف الواقع مع معدات اتصالات مزروعة على جانبي الطريق.

4- التحكم بالقيادة عن بعد

في العام الماضي، عرضت العلامة التجارية لمسة إبداعية فريدة لهذا النوع من القيادة الذاتية. حيث تم عرض نظام التحكم بالقيادة عن بعد في نموذج رانج روفر سبورت، الذي يتم التحكم فيها عن طريق إحدى التطبيقات. ويسمح التطبيق بالسيطرة على القيادة، ودواسة البنزين والفرامل وكذلك يسمح للسائق بالقيام حتى بالمناورات الصعبة حيث توجد التضاريس الوعرة.

عدد آخر من التكنولوجيات ستحتوي عليها هذه السيارة ستبهرك حتماً… للإطلاع عليها إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات