مارس 22, 2018

كيا تنوي إجتياح السوق الهندي من الباب العريض مع كيا SP الاختبارية

يبدو أن كيا تنوي التوسع في طرازات الدفع الرباعي لديها وفي مختلف الأسواق العالمية بدليل تقديمها لطراز كيا SP الاختباري في الهند مؤخرا

أعلنت كيا عن رغبتها في إجتياح سوق السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، أو ما يعرف بال “SUV”  من خلال اطلاقها لسيارة كيا SP الإختبارية المخصصة للسوق الهندي. حيث تعي تماماً – كيا موتورز– أن الدخول وبقوة الى سوق تابع لدولة ذات كثافة سكانية عالية و صاحبة خامس أقوى إقتصاد على مستوى العالم ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لذا قامت بمزج خلاصة التكنولوجيا المتطورة مع تصميم فريد مستوحى من التراث الهندي لضمان أعلى مستويات الرضى لدى زبائنها المستهدفين.

كيا SP الاختبارية

فتصاميم كيا الجريئة لطالما نالت إستحسان الجيل الجديد من السائقين المغرمين بالتصميم المستقبلي الفريد المدعم بالتكنولوجيا الحديثة و الطابع العملي المتوفر بجميع سيارات المُصنّع الكوري العملاق. تصميم فريد سيضع وبلا شك معايير جديدة لهذه الفئة من السيارات.

  التصميم الثوري الجديد التي تنوي كيا غزو السوق المحلي الهندي من خلاله يتجلى بالقسم الأمامي من سيارة كيا SP الإختبارية، إذ يمكنك ان تشاهد الجمال الكائن بوجود بصمة كيا المعروفة بفتحة التهوية الأمامية في السيارة التي تشبه إلى حد كبير “أنف النمر” مع التفاصيل المستقبلية التي تعطي مظهراً متميزاً، خطوط تصميمية رائعة تمزج الخطوط الأمامية من السيارة مع الأضوية المعززة بتكنولوجيا الإضاءة النهارية. مزيج مذهل يجعل من سيارة كيا الجديدة خيار رائع لجميع من يبحث عن التميز.

كيا SP الاختبارية

خطة مدروسة بعناية جعلت كيا تقدم تصميم سيارتها كيا SP الاختبارية الجديدة، فقد صرح السيد “بيتر شراير” كبير مصممي شركة كيا أن هذه الفئة من السيارات كانت الخيار الأول للزبائن في السوق الهندي خلال السنوات الماضية، كيف لا وهي تجمع الراحة والمساحة الوفيرة للراكبين مع القدرة على تجاوز جميع الطرق بكل سهولة. وبحديثه عن التصميم أكد “شراير” أن التصميم الإختباري سيشبه بشكل كبير التصميم الفعلي للسيارة التي تنوي كيا غزو السوق الهندي من خلاله.

كيا SP الاختبارية

كما وصرح السيد “كوخيوم شيم” الرئيس التنفيذي لشركة كيا في الهند، انه سعيد جداً بهذا الإنجاز، وأضاف بأن كيا تعي تماماً أن السوق الهندي سيشكل في السنوات القادمة حصة كبيرة لجميع مصنعي السيارات في العالم، لذا تنوي كيا أن تنال رضى جميع المستهلكين وترضي شغفهم من خلال إطلاق سياراتها التي تميزت دوماً في العملية المطلقة والتصميم المميز في هذا السوق الضخم.

والسؤال هو: هل سنرى كيا SP الاختبارية في أسواقنا قريبا؟

أهم المقالات