ديسمبر 03, 2014

الجيل الجديد من بورشه كاين.. بسبع نسخات

حضر أكثر من 500 ضيف إلى صالة عرض بورشه الجديدة على شارع الشيخ زايد للمشاركة في الكشف عن اربع سيارات كاين جديدة، وسيارة 911 المخصصة للاحتفال بالسنوية الخمسين على إطلاقها، بالإضافة إلى عرض النسخة السابقة من سيارة كاين.

صالة العرض الجديدة الواقعة بين الجسرين الثاني والثالث على شارع الشيخ زايد، من المقرر افتتاحها في رأس السنة الجديدة لتصبح أكبر صالة عرض لعلامة بورشه في العالم، تتسع حتى 50 سيارة على طوابق المعرض الثلاث، مجهزة بأحدث التقنيات، قسما للسيارات الكلاسيكية، بوتيك لعرض تشكيلة مختارات بورشه للسائقين، بالإضافة إلى مركز خدمات ما بعد البيع مجهز بـ14 منصة للعمل.

وسيتمّ طرح الجيل الجديد من كاين بسبع نسخات، هي كاين في6 “Cayenne V6” و”كاين إس” Cayenne S و”كاين جي تي أس “Cayenne GTS” و”كاين توربو” Cayenne Turbo و”كاين ديزل” Cayenne Diesel و”كاين إس ديزل” Cayenne S Diesel، هذا بالإضافة إلى “كاين إس إي-هايبريد” Cayenne S E-Hybrid، أول سيارة مزودة بنظام دفع مختلط مع قابس ضمن فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات.

بفضل هذا الطراز الأخير، إلى جانب كل من “باناميرا إس إي-هايبريد” Panamera S E-Hybrid و”918 سبايدر”918 Spyder ، باتت بورشه أول صانع للسيارات في العالم يطرح ثلاثة طرازات مزودة بنظام دفع مختلط مع قابس، ما يفتتح فصلاً جديداً في سجلّ الشركة الحافل بإرساء معايير رائدة في قطاع السيارات.

وتزخر نسخات كاين السبع الجديدة بمحركات مطوّرة تولد عزم دوران أعلى من السابق بالتناغم مع استهلاك أقل للوقود، وهي مقاربة تنسجم مع إستراتيجية بورشه القاضية باستخراج قوة أكبر من دون المساومة على الفعالية. وعند اقتران هذه المزايا بخصائص قيادة أكثر دقة، لا عجب أن ترتقي كاين الجديدة إلى مكانة رياضية سامية ضمن فئتها.

أما بالنسبة إلى لوحة التسجيل ومقبض صندوق الأمتعة والإضاءة الخلفية، فقد باتت مندمجة في غطاء صندوق الأمتعة بأناقة أكبر. وتمتدّ التعديلات الخارجية لتشمل نواحٍ أخرى، نذكر منها أنابيب العادم التي اكتسبت تصميماً جديداً باتت بموجبه مندمجة في قسم السيارة السفلي والخلفي، بينما حصل غطاء صندوق الأمتعة على آلية تشغيل أوتوماتيكية كتجهيز قياسي.

أما مقصورة الركاب، فهي تمتاز بتصميم وترتيب يتمحوران حول السائق إلى حدّ كبير. كما تتضمن مقوداً رياضياً جديداً متعدد الوظائف مع مقبضيْ تعشيق كتجهيز قياسي. وقد بات صفّ المقاعد الخلفي أكثر راحة من السابق، بالأخص لتوفره بنظام تهوئة اختياري للمرة الأولى.

وتتوفر طرازات كاين الجديدة الآن في مركز بورشه بدبي، النابودة للسيارت.

يشار الى أنه بامكانكم متابعة أروع صور السيارات عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

أهم المقالات