يوليو 14, 2015

كيا كوريس تنال لقب “السيارة الرئاسية” !

حصلت أربعة طرازات من شركة كيا موتورز على أعلى المراتب ضمن جوائز رضى العملاء لعام 2015 والتي تجريها أوتو باسيفيك AutoPacific، لتشمل كوريس – سيارة السيدان الفاخرة – والتي حصدت أعلى مرتبة في فئة السيارات الفاخرة وحازت على لقب “السيارة الرئاسية”، والتي تمنح للسيارة التي تحصل على أفضل تقدير بحسب تصنيف أوتو باسيفيك.

وحصدت ثلاثة طرزات أخرى من كيا على جوائز تشمل سيارة كيا كادينزا 2015 ضمن فئة سيارات السيدان الكبيرة وسيارة سول 2015 ضمن فئة السيارات المدمجة للسنة الثانية على التوالي وسيارة سبورتاج 2015 ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات.

وكان لـ كيا الحصة الأكبر من حيث عدد الجوائز حيث حصدت المرتبة الثالثة في الترتيب العام ضمن علامات السيارات الأكثر رواجاً.

وتهدف جائزة أوتو باسيفيك AutoPacific للتعريف بأكثر السيارات إرضاءً لعملائها في أسواق الولايات المتحدة الأميركية ومساعدة مشتري السيارات الجديدة على إتخاذ قرار شراء مدروس.

تم إستناد نتائج هذا العام بناءً على إستطلاع واسع لأكثر من 66,000 من مالكي السيارات الجديدة لعام 2015، يقيس الإستطلاع مدى رضا المالكين من خلال 50 ميزة في السيارة تتراوح بين الراحة الداخلية إلى الإقتصاد في إستهلاك الوقود والأداء.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

أهم المقالات