نوفمبر 29, 2017

كيا تكشف عن طراز سورينتو 2019

كشفت شركة كيا النقاب عن سيارتها الجديدة كيا سورينتو 2019 ، قبل أن تقوم بإطلاقها في فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات حيث ستشهد ظهورها للمرة الأولى في 30 تشرين الثاني من الحالي.

وقد بدت سيارة الكروس أوفر هذه كتحد لـHell’s Revenge في موآب, وهي عبارة عن سيارة تم تحديثها وتعد بأن تكون أكثر من سيارة نقل للحاجيات. و كما تقول كيا فإن هذا النموذج كان قادرا على إكمال رحلة “زحف فوق الصخور لمسافة ستة أميال ونصف الميل بما في ذلك العقبة النهائية المعروفة باسم بوابة الجحيم”.

ولم تذكر كيا الكثير عن سيارة الكروس نفسها ولكن النموذج كان قد تم إطلاقه لاول مرة في كوريا الجنوبية خلال الصيف والذي ظهر مؤخرا في معرض فرانكفورت للسيارات. ونتيجة لذلك، يمكننا أن نتوقع أن النموذج الأمريكي سيحصل على تحول متواضع يتضمن مصدات جديدة وتغييرات في تصميم مصابيح المقدمة والخلفية في السيارة. كما تم تنقيح الشبك الأمامي ويمكن للعملاء أن يتوقعوا رؤية مجموعة متنوعة من خيارات العجلات المحدثة.

ومن المرجح أن تستمر تغييرات التصميم في المناطق الداخلية لمركبة كيا سورينتو 2019 مع اكتساب النماذج الدولية عجلة قيادة جديدة، ومواد بلاستيكية إضافية ناعمة اللمس، وتحديث للمفروشات الجلدية التي تبدو من نوعية ممتازة. ويمكن للسائقين أيضا أن يتوقعوا العثور على مجموعة أجهزة منقحة، وذلك بالإضافة إلى نظام معلومات وترفيه مع شاشة مقاس 8 بوصة.

وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة في وقت لاحق ولكن يمكننا أن نتوقع أن تأتي مجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي مؤلف من ثماني سرعات جديد من شأنه أن يساعد على تحسين الأداء والكفاءة في الإقتصاد بإستهلاك الوقود.

وكانت كيا قد كشفت خلال الصيف الماضي عن سيارتها ستونيك التي يجمع إسمها بين السلم الموسيقي والسرعة مما يوحي بالرشاقة والتي يتميز تصميمها من الجهة الخارجية بوجود خطوط سقف أكبر مما منحها مظهر سيارة الكوبيه، بينما هي عبارة عن سيارة شبابية ومستقبلية.

أما من الداخل، وفي مقصورة كيا سورينتو 2019 نجد تصميم ذو طابع أوروبي مع وجود لخطوط مستقيمة بالإضافة إلى الأسطح الناعمة، كما أن تصميمها تميز بالهندسة الجيومترية.

يشار إلى أنه تم إطلاق معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات 2017 تحت سقف مركز مؤتمرات وسط مدينة لوس انجليس في يوم 1 كانون الأول حيث سيستمر حتى يوم 10 من الشهرعينه.

وهذا العام سوف نرى عروضاً لآخر وأبرز وأهم التكنولوجيات الحديثة والتصاميم المستقبلية مع تسارع وتيرة التطورات التكنولوجية من كهربة وقيادة مستقلة وتكنولوجيا الإتصال وغير ذلك.

وكيا لهذا العام يبدوة أنه لديها الكثير لإظهاره مع وضع الشركة نفسها في مصاف الشركات المنافسة خصوصاً في الحقل التكنولوجي. فكيف ستنهي الشركة عام 2017 وبإي تكنولوجيات سوف تفاجئنا خلال هذا المعرض؟

المصدر: Car Scoops

أهم المقالات