أكتوبر 29, 2018

كاديلاك V بإصدارات مميزة من أجل الإحتفال بالذكرى الـ15

منذ 15 عاما قامت شركة كاديلاك بإطلاق فئة عالية الأداء وهي كاديلاك V من طرازاتها والتي كانت جزءا من خطتها لإستهداف فئة الشباب أكثر من المسنين، اليوم وللإحتفال بهذه المناسبة تعتزم الشركة على إطلاق طرازات خاصة تليق بهذه الذكرى.

كاديلاك V هي الرد المناسب من علامة السيارات الفارهة الأمريكية على فرع AMG الرياضي من مرسيدس-بنز وفرع M من بي ام دبليو وS من أودي.

تعتزم شركة كاديلاك على الإحتفال بالذكرى الـ15 لإنطلاق كاديلاك V من خلال طرازين : الأول هو كوبيه ATS-V والآخر هو CTS-V الصالون، الأمر المشترك بين كلاهما هو أنهما سيتزينان باللون البرونزي المعدني المميز بالإضافة إلى وجود مقاعد ذات طابع رياضي بلونين هما الرمادي والأسود.

كاديلاك V

يمثل طراز CTS-V الفرع الرياضي كاديلاك V في فئة الصالون الرياضية العالية الأداء، يمكن اختيار النمط الرياضي الذي يمكن تمييزه من خلال وجود ألياف الكربون في مشتت الهواء الأمامي والخلفي وفتحة التهوئة في غطاء المحرك إضافة للجناح الخلفي، يتيح النمط الفاره وجود الخشب بالإضافة إلى إمكانية فصل الهواء في جهاز التكييف إلى 3 مناطق وأيضا زجاج خلفي مظلل وإمكانية التحكم بتظليل النوافذ الخلفية الجانبية كما أنه يتم الإستعاضة عن مرآة الوؤية الخلفية بكاميرا التي تؤمن ذات الغاية، العجلات هي سوداء اللون قياس 19 بوصة كما يبرز غطاء أقراص المكابح الذي يتزين باللون الأحمر مع كتابة بريمبو.

كاديلاك V

كاديلاك ATS-V تمثل كاديلاك V في قطاع الكوبيه، مزودة بنفس ميزات نظيرتها الصالون لكن الفرق يكمن في أنها تحتوي على عجلات قياس 18 بوصة.

لم يتم تحديد المحرك الذي سيتم توفيره في إصدار الذكرى الـ15 على انطلاق كاديلاك V، يوفر ذلك مجالا واسعا للتكهنات إلا أنه من المتوقع إختيار المحرك الذي يتوفر في طراز CT6-V والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.2 ليتر مما يمكنه من إنتاج 550 حصان، الخيار الآخر الذي من الممكن الإستعانة به هو الذي يتوفر في CTS-V وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر وينتج 640 حصان بفضل وجود شاحن سوبر تشارجر.

كاديلاك V

سيتم إنتاج 300 وحدة من طرازي ATS-V و CTS-V للإحتفال بالذكرى الـ15 على إنطلاق كاديلاك V التي تمثل الواجهة الرياضية لعلامة كاديلاك.   

أهم المقالات