نوفمبر 21, 2018

تويوتا GT 86 تتوفر بزوائد خارجية مميزة من شركة فورج ستار

تويوتا GT 86 هي من السيارات التي تتوفر لها عدة زوائد خارجية من أجل تلبية بعض أذواق مالكيها الذين لا يكتفون بالإكسسوارات التي توفرها الشركة الصانعة، توفر شركة فورج ستار زوائد خارجية عريضة مما يزيد من حدة الطابع العام.

تويوتا GT 86 متوفرة في الأسواق منذ عام 2012، تتميز هذه السيارة بتوفيرها الطابع الرياضي المميز إلا أنه بالطبع بسبب وجود إختلاف الأذواق دفع ذلك ببعض مالكي هذه السيارة للإستعانة بشركات التعديل التي توفر زوائد خارجية أو تعديل المقصورة أو المحرك للمزيد من التميز، من أحد الأسباب التي تدفع توفير العديد من وسائل التعديل هي السعر الممتاز مقابل الأداء الذي توفره.

تويوتا GT 86

تتميز الجهة الأمامية من تويوتا GT 86 المعدلة من فورج ستار “Forgestar” بوجود فتحة تهوئة في منتصف الصادم الأمامي حيث أن الهدف من ذلك إبراز مبرد الماء الكبير الحجم، يوجد أيضا مشتت هواء بالأسفل كما يوجد أيضا الحيز المخصص للقطر في حال دعت الحاجة لذلك، يوجد أيضا زوج من الشفرات على الأطراف لتعزيز الطابع الحاد الذي تتمتع به السيارة المعدلة.

تويوتا GT 86

توفر شركة فورج ستار غطاء محرك يمتاز باحتوائه على عدة فتحات للتهوئة في تويوتا GT 86 كما أنه مصنوع من ألياف الكربون مما يعزز الطابع الرياضي للسيارة بجانب الطابع الحاد الذي يوفره الصادم الأمامي، المرايا بدورها أصبحت أصغر حجما مقارنة بنظريتها القياسية.

تويوتا GT 86

الجوانب تبرز بطريقة مميزة في سيارة تويوتا GT 86، الفضل في ذلك يعود لأقواس العجلات الكبيرة التي توفرها شركة فورج ديزاين والمصممة لإحتواء العجلات الكبيرة الحجم قياس 19 بوصة والمغلفة بإطارات تويو.

تويوتا GT 86

الجهة الخلفية في تويوتا GT 86 لا تقل شراسة عن نظيرتها الأمامية، توفر شركة فورج ستار صادم خلفي يحتوي على شفرات ثلاثية على الأطراف، مشتت الهواء نال حصته من التعديلات وأيضا مخارج العادم، أبرز ما يمكن ملاحظته هو الجناح الخلفي الكبير الحجم الذي يعتلي صندوق الأمتعة المصنوع من ألياف الكربون بالإضافة لجناح آخر أصغر حجما بنفس لون الهيكل الخارجي.

تويوتا GT 86

لم تقم شركة فورج ستار بالتعديل على المحرك في تويوتا GT 86 حيث أنها فقط تركز على الزوائد الخارجية، للتذكير فإن محركها مكون من 4 إسطوانات منبطحة بسعة 2.0 ليتر مع شاحن تيربو وينتج 197 حصان.

 

أهم المقالات