ديسمبر 09, 2018

شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي لعام 2020 جاهز للخدمة الشاقة

عند الحديث عن الرغبة بشراء بيك اب أمريكي الصنع يتبادر للأذهان مباشرة شفروليه سيلفرادو كأحد الخيارات بسبب تمتعه بالصلابة الكافية وأيضا وجود عدة أنماط من الهيكل الخارجي، شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي من أحد الخيارات الذي سيتوفر لعام 2020 لمن يريد بيك اب قادر على توفير مساحة تحميل كبيرة وتحمل القيادة لمسافات بعيدة.

شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي هو تحديدا من فئة 2500 أي أنها الفئة الأعلى من 1500، يمكن الطلب ليس فقط بيك اب بل أيضا سيارة إسعاف أو لجر السيارات المخالفة أو حتى محطة عمليات متنقلة أو منزل متنقل لعشاق التخييم.

شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي

سيتم الكشف رسميا عن شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات والذي سيتم خلال شهر شباط/فبراير لعام 2019 علما أن هناك من يستعين بهذه الفئة من السيارات من أجل نقل البضائع من المخازن لأماكن التوزيع.

من أبرز مميزات شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي حسب ما صرحت به الشركة أنه سيكون البيك اب الأكثر تطورا في فئة HD أي المخصصة للأعمال الشاقة كما أنه تم توفير المزيد من المساحة لركاب المقاعد الخلفية وهو أمر مميز خاصة لمن يتمتع بقامة طويلة.

شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي

من الخارج يتميز شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي بأبعاده الكبيرة الحجم وهو كفيل بإثبات الحضور على الطرقات كما تبرز المرايا الكبيرة من أجل تأمين رؤية خلفية أفضل، تبرز شبكة التهوئة الكبيرة الحجم مقارنة مع طراز 1500 مما يؤمن الهيبة الواضحة للغاية بجانب المصابيح الموجودة على الأطراف.

بالطبع بسبب إرتفاع شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي بشكل كبير عن سطح الأرض يفضل البعض تركيب عتبات أبواب إما ثابتة أو أوتوماتيكية تبرز عند فتح الأبواب للمساعدة على الصعود أو النزول من السيارة مما يوفر المزيد من العملانية.

شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي

سيتوفر شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي بخيارين من المحركات، الأول هو بنزين مكزن من 8 إسطوانات بشكل V10 يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب، الخيار الآخر هو ديزل من فئة فورتيك يوفر عزما يصل لغاية 1235 نيوتن.متر مما يساعد على تحريك بيك اب كبير الحجم بسهولة والفضل في ذلك يعود لعلبة التروس الأوتوماتيكية المكونة من 10 نسب.

بالطبع سيتافس شفروليه سيلفرادو هيفي ديوتي فئة 2500 مع فورد F-250 وأيضا رام 2500 إلا أن في النهاية يعود الخيار لذوق المستهلك.  

أهم المقالات