مارس 07, 2019

فولكس واجن T-ROC-R التي توفر أداء مميز في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم

سيارات الدفع الرباعي باتت الموضة الدارجة كما أنه بدأ العديد من صانعي السيارات تعزيز الخيارات من هذه الفئة لإجتذاب المزيد من الزبائن، فولكس واجن T-ROC-R هي طراز القمة ضمن سلسلة طرازات T-ROC والتي تستهدف مثيلاتها من العلامات المنافسة في فئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة.

جرى الكشف عن فولكس واجن T-ROC-R خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات، يستهدف هذا الطراز منافسة كلا من بي ام دبليو X2 M35 وأودي SQ2، بالطبع توفر شركة فولكس واجن ما يلزم لإثبات حضورها في أي فئة من السيارات تنافس بها.

فولكس واجن T-ROC-R

يمكن ملاحظة حرف R بوضوح في شبكة التهوئة الأمامية في فولكس واجن T-ROC-R، بجانب ذلك فإن الصادم الأمامي أصبح يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما ومحاطة بإطار أود لامع وهو ما يعزز الطابع الرياضي للسيارة.

تبرز الجوانب في فولكس واجن T-ROC-R من خلال العجلات ذات اللون الأسود والتي يبلغ قياسها 18 بوصة ويمكن اختياريا طلب عجلات بقياس 19 بوصة، بالطبع ستوفر الشركة خيارات واسعة من التصاميم لإرضاء الزبائن قدر الإمكان.

فولكس واجن T-ROC-R

الجهة الخلفية من فولكس واجن T-ROC-R تتميز من خلال مخارج العادم الرباعية من أجل الإثبات على أنها القمة ضمن سلسلتها، تبرز بالمقابل الفتحات الجانبية في الصادم الخلفي لتعزيز الطابع الرياضي الذي تتمتع به السيارة وهو الأمر المطلوب خاصة أن الطرازات التي تحمل حرف R في تسميتها تشير للطراز ذو الأداء العالي مثل جولف R.

فولكس واجن T-ROC-R

تحتوي أيضا الجهة الخلفية من فولكس واجن T-ROC-R على جناح صغير الحجم في أعلى صندوق الأمتعة من أجل تعزيز الثبات وإضفاء الطابع الرياضي.

فولكس واجن T-ROC-R

مقصورة فولكس واجن T-ROC-R تحتوي على بعض الأجزاء التي جرى طلاؤها بلون الهيكل الخارجي مثل لوحة القيادة الوسطية وتمتد أيضا لتشمل إطار لوحة العدادات والجهة المقابلة للراكب الأمامي وبطائن الأبواب، المقاعد هي قماشية لكن من الممكن طلب مقاعد جلدية رياضية اختياريا.

فولكس واجن T-ROC-R

تحتوي فولكس واجن T-ROC-R على محرك بسعة 2.0 ليتر من فئة “TSI” ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 300 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 400 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش وهو ما يساعد حتما في عدم هدر أي جزء من الطاقة، الإندفاع يتم من خلال العجلات الأربعة.

فولكس واجن T-ROC-R

أهم المقالات