أبريل 05, 2024

ظهور سيارة ميني كوبر إس كلاسيك لأول مرة

كتب: شهاب أبو الحسن

تمت إضافة طراز جديد إلى مجموعة Mini Cooper S. الإصدار الأقوى (في الوقت الحالي) من السيارة البريطانية المدمجة المجددة متوفر الآن أيضًا بتكوين كلاسيكي.

تتميز بسلسلة من الملحقات المخصصة للجسم والداخلية، ولا تزال سيارة Cooper S تعتمد على محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 204 حصانًا و300 نيوتن متر من عزم الدوران (مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بـ 7 سرعات)، بسعر أساسي قدره جنيه إسترليني 27,535.

كيف يختلف عن Minis الأخرى؟

يمكن دمج الطراز الكلاسيكي مع مجموعة من ألوان الجسم الحصرية (بما في ذلك Ocean Wave Green للسيارة في الصور). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب سقف متباين وأغطية مرايا باللون الأبيض أو الأسود، في حين يمكن اختيار العجلات المعدنية بتصميمات محددة من 16 بوصة إلى 18 بوصة.

في الطراز الكلاسيكي، تتميز المقصورة الداخلية بأسطح باللون الأسود والأزرق مصنوعة من مادة شبكية ذات لونين. تتضمن المعدات مقاعد مع تنجيد Vescin باللون الرمادي أو الأسود، في حين يتميز مسند الظهر بنمط مربعات مثقوب. ويكتمل ذلك بخياطة زرقاء وإضافات من القماش المنقوش على الجوانب.

المعدات

تشتمل المعدات القياسية في Mini على العديد من أنظمة مساعدة السائق. على سبيل المثال، تقوم وظيفة الخروج الآمن بمراقبة المنطقة المحيطة بالمركبة المتوقفة وتحذير مستخدمي الطريق المقتربين قبل فتح الباب.

ثم هناك نظام تثبيت السرعة النشط، الذي يساعد السائق من خلال الحفاظ تلقائيًا على المسافة بينه وبين السيارة التي أمامه ومراقبة الطريق أمامه بشكل مستمر. يتعرف مساعد ركن السيارة القياسي تلقائيًا على أماكن ركن السيارة ويتولى عملية ركن السيارة تلقائيًا بضغطة زر واحدة.

وبطبيعة الحال، يمكن إضافة باقات مختلفة إلى كوبر إس، والتي تشمل إضافات اختيارية مثل تدفئة المقعد الأمامي، والحماية ضد السرقة، وشاشة العرض الأمامية.

أهم المقالات