سبتمبر 03, 2019

صور مميزة لسيارة بنتلي EXP 100 GT الجديدة

بعد الكشف عن سيارة بنتلي EXP 100 GT المستقبلية الجديدة في عقر دار الشركة في مدينو كرو البريطانية، أثناء الاحتفال بالمئوية الأولى على تأسيس علامة السيارات العريقة، طرحت Bentley Motors مجموعة جديدة من الصور الديناميكية المميزة التي ألهبت قلوب عشاق المركبات الفاخرة.

تحمل سيارة بنتلي EXP 100 GT سمات العلامة الفريدة، كما أنها مستوحاة من إدراك الشركة التام لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذكي. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكيد على مبدأ فريد مفاده أن طرازات بنتلي ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانية استثنائية والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.

صور مميزة لسيارة بنتلي EXP 100 GT الجديدة

إذ تعتبر سيارة بنتلي EXP 100 GT عبارة عن إعادة تصوّر لمستقبل السيارات الكهربائية الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) للمستقبل. فإضافة إلى موضوع التنقّل، سوف تسهم Bentley EXP 100 GT بتعزيز تجربة المالك في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، أكان هو من يقوم بقيادتها أم يتم اعتماد تقنية القيادة الذاتية.

سيارة بنتلي EXP 100 GT الجديدة

وبذلك تقدم سيارة بنتلي EXP 100 GT تصوّرا مبتكرا للسيارات الفاخرة عالية الأداء لعالم سنة 2035، وقد تم تصميمها بطريقة مبتكرة من الداخل للخارج معتمدةّ على منصّة كهربائية بالكامل. وهي تشكّل عالما من التجارب المشترَكة المفعَمة بالرفاهية والفخامة حيث يتمتّع الراكب والسائق بالرحلات الاستثنائية على حدّ سواء.

صور مميزة لسيارة بنتلي EXP 100 GT الجديدة

ويستدعي الحضور الطاغي للسيارة والأبعاد المذهلة للتصميم الخارجي إلى الذهن العديد من السيارات التاريخية الفاخرة عالية الأداء من Bentley، ولكنها ترتقي بمعايير الفخامة والرفاهية إلى آفاق جديدة في المستقبل. والنتيجة هي رؤية مستقبلية تتناسب مع مكانة بنتلي باعتبارها أكثر علامة تجارية مرغوبة للسيارات الفاخرة في العالم.

صور مميزة لسيارة بنتلي EXP 100 GT الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن مقر Bentley Motors يقع في مدينة كرو، وهو موطن لكافة عمليات الشركة شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربعة من سيارات الشركة وهي: Continental  وFlying Spur  و Bentayga وMulsanne .

يُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحرفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو سيارات بنتلي الفاخرة في المملكة المتحدة.

أهم المقالات