ديسمبر 24, 2018

سيارات ستتمكن من توفير أداء مذهل لو تم وضع حزمة هيليفانت بداخلها

حزمة هيليفانت هي آخر ابتكارات قسم موبار الذي يقوم بانتاج قطع الغيار لمجموعة فيات كرايسلر والذي هي محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 7.0 ليتر وينتج 1000 حصان كما أنه يتصل بعلبة تروس يدوية مكونة من 6 نسب.

اليكم بعضا من السيارات التي ستوفر أداء لافت لو أن حزمة هيليفانت تتوفر بها :

1 – دودج تشالنجر

حزمة هيليفانت

من لم يتمكن من حجز مكان له في قائمة من قامو بطلب شراء نسخة ديمون من دودج تشالنجر بإمكانه طلب حزمة هيليفانت لهذه السيارة حيث أنها توفر 1000 حصان كفيلة بتوفير متعة قيادة لا مثيل لها أبدا.

2 – دودج فايبر

حزمة هيليفانت

تميزت دودج فايبر بأنها من السيارات القليلة التي كانت تتمتع بأرقام خارجة عن المألوف، كانت تحتوي على محرك V10 بسعة 8.4 ليتر في آخر أجيالها وكان يستطيع انتاج 650 حصان، لا شك أن حزمة هيليفانت التي تحتوي على محرك قادر على انتاج 1000 حصان ستدفع بعض مالكي هذه السيارة لإختيارها لمعرفة كيفية تجاوب الهيكل مع جرعة القوة الزائدة لهذه السيارة.

3 – كرايسلر 300

حزمة هيليفانت

في حال كان هناك من يعتقد أن نسخة الأداء العالي SRT من كرايسلر 300 لا تلبي حاجته من ناحية الأداء يمكنه التوجه لطلب حزمة هيليفانت من أجل تحويل سيارة صالون رتيبة إلى صاروخ قادر على توفير أداء مذهل لا مثيل له وهو الحل الأمثل لمن لا يزال يرغب بسيارات الصالون التقليدية.

4 – جيب رانجلر

حزمة هيليفانت

العزم الهائل الذي توفره حزمة هيليفانت سيمكن حتما جيب رانجلر من تخطي أي عائق يمكن وجوده على الطرقات الغير معبدة أو القيادة على الوحول أو الجداول المائية الضحلة.

5 – ألفا روميو 4C

حزمة هيليفانت

إذا أراد أحد مالكي سيارة ألفا روميو 4C طلب حزمة هيليفانت لسيارته يجب عليه التفكير مليا قبل القيام بهذه الخطوة الجنونية للغاية حيث يجب تهيئة المكان المناسب لإستيعاب محرك ضخم بداخل هيكلها الصغير وأيضا التعديل على مكونات الهيكل نفسه لإستيعاب العزم الهائل للغاية الذي يتمتع به المحرك.

6 – كرايسلر باسيفيكيا

حزمة هيليفانت

من أقل الحلول توقعا هو وضع حزمة هيليفانت داخل هيكل كرايسلر باسيفيكيا إلا أن ذلك قد يناسب من يرغب باصطحاب أسرته في رحلة طويلة والتمتع بأداء قوي للغاية.

أهم المقالات