مارس 30, 2015

سباق الجائزة الكبرى 2015 في أبوظبي

أعلنت حلبة مرسى ياس اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي.

وكانت حلبة مرسى ياس قد طرحت التذاكر للبيع من خلال العديد من المنافذ، حيث يمكن لمحبي ومشجعي رياضة الفورمولا1 الحصول على تذاكرهم إما من الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس، أو عبر التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم. وسيحظى محبو رياضة الفورمولا 1 بخصم قدره 20% لفترة محدودة عند شرائهم التذاكر خلال المرحلة الأولى من إطلاقها، بالإضافة على خصم خاص قدره 30% يستمر حتى 31 مايو عند حجز تذاكرمدرج المارينا.

وتحافظ حلبة مرسى ياس على سعة الحلبة لعام 2015 والتي تبلغ 60 ألف متفرج، وتسعى إدارة الحلبة لتخطي الحدود في دورة هذا العام، حيث ستعمل على تقديم تجربة غير مسبوقة للحضور في كل ما يتعلق بسباق عطلة نهاية الأسبوع. وسيحظى الجمهور بمجموعة أكبر من الفعاليات الترفيهية وبخيارات إضافية في قسم الضيافة بما في ذلك مقصورات المرسى لضيافة الشركات، بالإضافة إلى عروض مميزة للتذاكر الشخصية والتي تشمل تذكرة مخصصة ليوم الجمعة تتيح لحاملها التجول في أرجاء الحلبة.

وسيعود سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 إلى أبوظبي خلال أيام 27 و28 و29 نوفمبر، ويعد هذا السباق الوحيد الذي يقام في فترة الغروب، وسيكون السباق الختامي لموسم 2015، ومن المحتمل أن يتم تحديد حامل لقب بطولة العالم خلال هذا السباق من جديد.

أهم المقالات