أبريل 21, 2014

لمسات احترافية إماراتية تطال مسار “فوكس هيلسوبركروس”في سري لانكا

صبّ بطل ريد بُل الإماراتي،الدرّاج محمد البلوشيخبراته في تنقيح مسار سباقات “فوكسهيلسوبركروس”الشهير في سري لانكا ليطابق المعايير العالمية، ويرتقي إلى مصاف المسارات الدولية. ذلك واستعرض البلوشي مهاراته على متن دراجته وشارك في ورشات عمل مع هواة ومحترفين محلّيين على هامش السباق الذي أقيم في 18 و 19 أبريل الجاري.

وقد أتاح تصميم البلوشي للمسار استبدال سرعة الحلبة المفرطة بتصميم أكثر تقنية،الأمر الذي يضمن مطابقة المسار للمعايير الدولية بالإضافة إلى زيادة الإثارة والحماس لدى عشاق السباقات ورياضة المحرّكات المحليين.

واستثمر البلوشي خبراته الواسعة في مجال السباقات لتدريب عدد من الدرّاجين على القيادة في المسار الجديد من خلال ورش عملٍ سبقت المنافسة. ويقع مسار “فوكسهيلسوبركروس”الذي شيّدته أكاديمية سري لانكا العسكرية في تلال باندارويلا الخلّابة. ويعدّ المسار موطناً لأكثر السباقات إثارة في سريلانكا جاذباً أكثر من مئة ألف متفرج من مختلف أنحاء البلاد على مدى 21 سنة خلت.

وسيسطع نجم المسار أكثر من ذي قبل بعد إضفاء لمسات البلوشي عليه. ويشار إلى أن البلوشي توجّه بعد محطّته في سري لانكا إلى قطر للمشاركة في رالي سي لاين القطري.

أهم المقالات