أكتوبر 29, 2014

شميد يرفع آمال النابوده للسباقات بالفوز بلقب الفرق للمرة الثالثة

أكد فريق النابوده للسباقات استعداد متسابقه الأول كليمنز شميد وجاهزيته لبدء الموسم الجديد 2014-2015 في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للفوز بلقب الفرق للعام الثالث على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط.

وتعافى شميد من إصابة في الظهر تعرض لها في أحد السباقات في ألمانيا الأسبوع الماضي وأكد جاهزيته للاتحاد مع زميله الجديد في الفريق، السائق العماني أحمد الحارثي، في سلسلة تحدي كأس بورشه جي تي3 والتي تنطلق أولى سباقاتها من حلبة البحرين الدولية يومي 14 و15 نوفمبر.

وتعليقا على الموضوع، صرح السائق كليمنز، الذي اضطر للتغيب عن المؤتمر الصحفي الرسمي الخاص بالإعلان عن الفريق المشارك في البطولة الإقليمية وتقديم الحارثي كسائق جديد في فريق النابوده للسباقات، وذلك بعد أن تعرض لحادث في الجولة الأخيرة من سباق كأس بورشه كاريرا الألماني حلى حلبة هوكينهايم: “لا زلت أعاني بعض الرضوض الخفيفة، لكن عدا ذلك كل شيء طبيعي”.

وأضاف: “أمضيت يومين في المستشفى للتأكد من أنني لم أتعرض لأي كسر وبعدها أخذت راحة لمدة ثلاثة أيام في منزلي، لكنني الآن أخذت التصريح الطبي بأمكانية عودتي للمسابقات وانتظر بفارغ الصبر بداية الموسم الجديد”.

وقبل الاتحاد مع الحارثي للمرة الأولى تحت مظلة فريق النابوده للسباقات في البحرين، سيقوم شميد بالمشاركة نهاية الأسبوع الجاري في الجولة الأخيرة من بطولة بورشه موبيل1 سوبركب، التي تقام في الولايات المتحدة.

وقال فيجاي راو، مدير الفريق والمدير العام في النابوده للسيارات ذ.م.م، وكلاء علامة بورشه في دبي والإمارات الشمالية: “نحن متحمسون بالشراكة الجديد بين كليمنز وأحمد وكلنا استعداد لانطلاق الموسم الجديد للبطولة الأوسطية في البحرين”.

وكان فريق النابوده للسباقات قد حقق لقب الفرق للعام الثاني على التوالي في تحدي كأس بورشه جي تي3 الشرق الأوسط الموسم الماضي، بعد تقدمه بفارق 65 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق صقور السعودية.

أهم المقالات