نوفمبر 26, 2014

سيباستيان لوب يشارك في رالي مونتي-كارلو 2015

يعود بطل العالم للراليات 9 مرات الفرنسي سيباستيان لوب إلى عالم الراليات وتحديداً للمشاركة برالي مونتي-كارلو المفضل لديه حيث سبق له وأن فاز فيه 7 مرات مع ملاحه دانيال إلينا. ومن شأن هذه المشاركة الوحيدة في موسم 2015 من بطولة العالم للراليات المساهمة بشكل كبير في إطلاق شعار DS كون الاسطورة لوب سيشارك خلف مقود سيتروين DS 3 WRC.

تجدر الإشارة إلى أن رالي مونتي-كارلو (19-25 يناير 2015) سيكون باكورة جولات بطولة العالم للراليات للموسم القادم وسيشارك فيه سائق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات كريس ميك وملاحه بول ناجل على متن سيتروين DS 3 WRC.

20130011883.JPG

وعن مشاركته في افتتاحية بطولة العالم للراليات قال البطل الفرنسي: “لم أتردد لثانية واحدة عن قبول الدعوة للمشاركة في رالي مونتي-كارلو العام القادم على متن سيتروين DS 3 WRC، أعتقد بأن ملاحي دانيال يوافقني الرأي عندما أقول بأن رالي مونتي-كارلو هو المفضل لدينا. كل ما في هذا الرالي يعجبني من تحدياته لناحية الطرقات المختلفة، للاستراتيجيات المتبعة لتحقيق الفوز، عملية اختيار الإطارات الجمهور والأجواء العامة لهذا الرالي العريق تشعرني بالسعادة، هذا عدا عن كوني اختزن الكثير من الذكريات الجميلة في مونتي-كارلو. أتطلع قدماً وعلى أحر من الجمر لخوض غمار الرالي وأتمنى أن يكون موسم 2015 مكللاً بالنجاح للفريق.”

وأضاف لوب: “سيشكل رالي مونتي-كارلو تحدياً بالنسبة ليكوني لم أشارك في أي رالي على مدى عام كامل. إلا أن مشاركتي القادمة برالي “دو فار” ستسمح لي في العودة إلى أجواء الراليات بعد مشاركتي الموسم الماضي في بطولة العالم للسيارات السياحية.”

أهم المقالات